جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

شباب ريادي برياض الأندلس بليساسفة

1

 أرض بلادي – بريس  رضوان جميلي

نظمت المنظمة الدولية للتنمية والريادة الإجتماعية المقهى الريادي الشبابي يومه الأحد 19 نونبر 2017 بدار الشباب رياض الأندلس من أجل تمكين الشباب من التواصل مع المحيط من أجل تطوير الفكر الريادي للشباب عن طريق موائد مستديرة حوارية وتوطيد طاقات ريادية شبابية لمجتمع متقدم.

اختارت المنظمة الدولية بمناسبة عيد الإستقلال المجيد وتماشيا مع السياق التاريخي هذه النسخة تحت شعار ” دور الشباب في تنمية وتطوير المجتمع”  من أجل خلق حوار بناء وإيجابي بغية فهم التحولات والسياقات الحاصلة حاليا داخل المجتمع المغربي.

قام بتأطير الدورة التكوينية التي حضرها أكثر من 40 شابا و شابة ، السادة رئيس المنظمة مسير الدورة السيد ايوب آيت المعلم و الأستاذ المحاضر الجامعي الدكتور يوسف بردويل و الفاعلة الجمعوية و الحقوقية السيدة سعاد الراجي .

افتتحت الدورة التكوينية بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة الطفلة آية آيت لمعلم و تدخلات الأساتذة المحاضرين و تبادب النقاشات المثمرة و هادفة ، كما تخلل الدورة عرض كوميدي.

واختتمت المنظمة المقهى الشبابي الريادي بحفل الشاي و توزيع الشواهد التقديرية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مصطفى سلمات يقول

    الشباب لوحة رائعة
    لا يتذوقها إلا من يرسمها
    بابتسامة الأمل والحب والتفاؤل
    والعمل والتحدي والتواصل مع الآخرين؟؟
    فاليوم الذي يمر لن يعود أحييكم على هاته المبادرة من شباب متحمس
    اتمنى لكم العطاء ومزيد من التالق وان دل هذا على شيء انما يدل على المواهب التي تسخر بها منطقة ليساسفة في مختلف المجالات سلمات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.