شبكة الاعمال الدولية توسع مجالها الجغرافي بالمغرب 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

بعد الدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة، أعلنت شبكة الأعمال الدولية مجالها الجغرافي الوطني لتشمل جهة سوس-ماسة، معتبرة أنها تتوفر على مؤهلات أعمال استثنائية.

ووفق بلاغ للشبكة، فقد قال مديرها الوطني، أشرف بوكديب، أن “المقاولين في الجهة يبحثون عن فضاءات للتبادل والتواصل من أجل تحفيز والرفع من فرص أعمالهم للنجاح في الإقلاع الاقتصادي بعد جائحة كوفيد-19.

 

وأشار البلاغ إلى أنه تم تأكيد هذا خلال لقاء تواصلي، نظم في17 فبراير الجاري بمدينة أكادير، شارك فيه عديد من رجال الأعمال وممثلي النسيج ا لاقتصادي والاجتماعي بالجهة.

 

وتم خلال هذا الاجتماع، حسب البلاغ ذاته، التأكيد على تشكيل النواة الصلبة للمجموعة الأولى لشبكة الأعمال الدولية بأكادير والتي ستكون قادرة على الاعتماد على جميع الوسائل التي تتيحها الشبكة لأعضائها للرفع من رقم معاملاتهم، على أساس التسويق بالإحالة والشبكات المهيكلة التي تجعل من شبكة الأعمال الدولية أكبر شبكة أعمال على المستوى الدولي.

 

وأشار البلاغ، إلى أن شبكة الأعمال الدولية بالمغرب أصبحت تضم 13 مجموعة نشيطة وأخرى قيد الإنشاء في المدن الرئيسية بالمملكة هي : الدار البيضاء، والرباط، ومراكش، وفاس، وطنجة، وقريبا أكادير.