جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

صحيفة دنماركية تبرز سحر وجهة مراكش السياحية

0

2962016-73a6b

أبرزت يومية “ميترواكسبريس” الدنماركية سحر وجمال مدينة مراكش السياحية، داعية إلى زيارة هذه الوجهة الغنية بالتاريخ والفن والثقافة وبالمعالم الطبيعية المتعددة.

وخصصت الصحيفة، في نسختيها الورقية والالكترونية اليوم الأربعاء، عدة ربورتاجات للمدينة الحمراء، مشيرة إلى أنها تستقطب، كل سنة، الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف أسرار المدينة المصنفة من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “يونسكو” تراثا إنسانيا عالميا.

وقدمت اليومية، من خلال الحديث عن صومعة الكتبية، وساحة جامع الفنا، التي تعد القلب النابض للمدينة العتيقة، وقصر الباهية وحديقة ماجوريل، مرورا بالحي الجديد “كليز”، نظرة بانورامية حول المواقع والمناظر الطبيعية التي تزخر بها مدينة فريدة من نوعها، أيضا، في فن الطبخ والهندسة المعمارية، والصناعة التقليدية، وكذا الفنادق والرياضات الفاخرة.

واعتبرت الصحيفة أن هناك سببا آخر، وليس آخرا، لاختيار الدنماركيين هذه الوجهة المشمسة باستمرار، وهو الخدمة المباشرة انطلاقا من كوبنهاغن التي تقدمها عدة مرات في الأسبوع وعلى مدار السنة شركة الطيران منخفض التكلفة “نرويجيان أير شاتل” .

ويخصص الدنماركيون، الذين يستفيدون من حوالي ستة أسابيع من العطلة في السنة، حصة مهمة من ميزانياتهم للسفر بمعدل رحلتين إلى الخارج في السنة، خاصة خلال فصل الشتاء، مما يجعلهم زبناء مطلوبين.

وتندرج هذه العملية التواصلية حول مدينة مراكش في إطار الاستراتيجية الترويجية للمكتب الوطني المغربي للسياحة المستهدفة للسوق الواعدة مثل الدنمارك وغيرها من الدول الاسكندنافية المجاورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.