صور+افتتاح بطولة الاتحاد العام للجمعيات الرياضية بالمغرب

أرض بلادي: محمد الحناوي / فاطمة الزهراء الحجامي

 

Contents
أرض بلادي: محمد الحناوي / فاطمة الزهراء الحجاميتم صباح يومه الأحد 2023/03/12 على الساعة 10:00 صباحا افتتاح بطولة الاتحاد العام للجمعيات الرياضية بالمغرب بشراكة مع بلدية ازغنغان بحضور خليفة باشا مدينة ازغنغان السيد حسن عاقل وشخصيات رياضية محلية وأمهات وأباء وأولياء واولياء تلاميذ الفرق المشاركة في البطولة مع طاقمهم التقني والاداري. وبعد عزف النشيد الوطني المغربي انطلقت أجواء المباريات الحماسية في جو رياضي أخوي في إطار الرياضة أخلاق ومبادئ، وقد استمتع بأجواء البطولة اللاعبون والطاقم المرافق والجمهور الحاضر، الذي أبدى حماسته من خلال التشجيع المستمر. وفي الأخير تم تقديم الشكر والتقدير للمجلس البلدي لمدينة ازغنغان وعلى رأسهم السيد لحبيب فانا المساهم الدائم في المجال الرياضي بالمدينة وبتشجيعه للأطفال على ممارسة الرياضة وعلى مجهوداته الجبارة وسهره من اجل انجاح هذا العرس الكروي الذي يفتخر به أبناء أزغنغان كافة . وكذلك شكر كل من ساهم من قريب او بعيد من اجل إنجاح افتتاحية البطولة.

تم صباح يومه الأحد 2023/03/12 على الساعة 10:00 صباحا افتتاح بطولة الاتحاد العام للجمعيات الرياضية بالمغرب بشراكة مع بلدية ازغنغان بحضور خليفة باشا مدينة ازغنغان السيد حسن عاقل وشخصيات رياضية محلية وأمهات وأباء وأولياء واولياء تلاميذ الفرق المشاركة في البطولة مع طاقمهم التقني والاداري.

وبعد عزف النشيد الوطني المغربي انطلقت أجواء المباريات الحماسية في جو رياضي أخوي في إطار الرياضة أخلاق ومبادئ، وقد استمتع بأجواء البطولة اللاعبون والطاقم المرافق والجمهور الحاضر، الذي أبدى حماسته من خلال التشجيع المستمر.

وفي الأخير تم تقديم الشكر والتقدير للمجلس البلدي لمدينة ازغنغان وعلى رأسهم السيد لحبيب فانا المساهم الدائم في المجال الرياضي بالمدينة وبتشجيعه للأطفال على ممارسة الرياضة وعلى مجهوداته الجبارة وسهره من اجل انجاح هذا العرس الكروي الذي يفتخر به أبناء أزغنغان كافة .
وكذلك شكر كل من ساهم من قريب او بعيد من اجل إنجاح افتتاحية البطولة.