صور+قدماء تلاميذ فرعية اولاد الطالب بالناظور ينظمون أمسية ترفيهية تنشيطية ويدخلون الفرحة والسرور على تلاميذ

 

Contents
محمد الحناوي / فاطمة الزهراء الحجامينظم قدماء تلاميذ فرعية اولاد الطالب أمسية ترفيهية تنشيطية بتنسيق مع الأطر التربوية للوحدة المدرسية وإدارة مجموعة مدارس قرية أركمان ضواحي إقليم الناظور وجمعية أمهات وأباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس قرية اركمان وبحضور أمهات وأولياء أمور التلاميذ، والفاعلين التربويين والأطر التربوية للفرعية الفاعلة الإعلامية الصحافية فاطمة الزهراء الحجامي مراسلة جريدة أرض بلادي الوطنية. حيت شملت الأمسية الترفيهية والتنشيطية عدة فقرات وأنشطة تربوية وترفيهية وتنشيطية من تقديم المنشط محمد الحناوي وفرقة نسيم الفرح وتلاميذ الوحدة المدرسية فكانت بداية الإفتتاح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ محمد غنوا وبعده ترديد النشيد الوطني المغربي جماعتا وكلمة ممثل إدارة المؤسسة والأساتذة ألقاها الاستاذ إقبال أوعيسى ومن تم كلمة ممثل قدماء تلاميذ الفرعية التي قدمها السيد سعيد بوخزر النائب الأول لرئيس جماعة اركمان بصفته من قدماء التلاميذ الذين درسوا المرحلة الابتدائية بالفرعية وكذلك السيد عبد الإله الوظاف الإطار البنكي وهو كذلك من قدماء تلاميذ الفرعية. كذلك تم تقديم عروض مسرحية وأناشيد من طرف تلميذات وتلاميذ الفرعية وفقرات تنشيطية وبهلوانية من تقديم فرقة نسيم الفرح. كما تميز هذا الأخير بتقديم جوائز وشواهد تقديرية للتلاميذ الحاصلين على الرتب الثلاثة الأولى بالأسدوس الأول عن كل مستوى وشواهد تقديرية للأطر والإدارة التربوية وللسادة المؤطرين والمؤطرات من طرف ممثلي قدماء فرعية اولاد الطالب. كما يتقدم ممثلي قدماء تلاميذ فرعية أولاد الطالب بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح فعاليات هذه الأمسية الترفيهية والتنشيطية ونشر الابتسامة على محيى الناشئة بالوحدة المدرسية.

محمد الحناوي / فاطمة الزهراء الحجامي

 

 

 

نظم قدماء تلاميذ فرعية اولاد الطالب أمسية ترفيهية تنشيطية بتنسيق مع الأطر التربوية للوحدة المدرسية وإدارة مجموعة مدارس قرية أركمان ضواحي إقليم الناظور وجمعية أمهات وأباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس قرية اركمان وبحضور أمهات وأولياء أمور التلاميذ، والفاعلين التربويين والأطر التربوية للفرعية الفاعلة الإعلامية الصحافية فاطمة الزهراء الحجامي مراسلة جريدة أرض بلادي الوطنية.

حيت شملت الأمسية الترفيهية والتنشيطية عدة فقرات وأنشطة تربوية وترفيهية وتنشيطية من تقديم المنشط محمد الحناوي وفرقة نسيم الفرح وتلاميذ الوحدة المدرسية فكانت بداية الإفتتاح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ محمد غنوا وبعده ترديد النشيد الوطني المغربي جماعتا وكلمة ممثل إدارة المؤسسة والأساتذة ألقاها الاستاذ إقبال أوعيسى ومن تم كلمة ممثل قدماء تلاميذ الفرعية التي قدمها السيد سعيد بوخزر النائب الأول لرئيس جماعة اركمان بصفته من قدماء التلاميذ الذين درسوا المرحلة الابتدائية بالفرعية وكذلك السيد عبد الإله الوظاف الإطار البنكي وهو كذلك من قدماء تلاميذ الفرعية.

كذلك تم تقديم عروض مسرحية وأناشيد من طرف تلميذات وتلاميذ الفرعية وفقرات تنشيطية وبهلوانية من تقديم فرقة نسيم الفرح.
كما تميز هذا الأخير بتقديم جوائز وشواهد تقديرية للتلاميذ الحاصلين على الرتب الثلاثة الأولى بالأسدوس الأول عن كل مستوى وشواهد تقديرية للأطر والإدارة التربوية وللسادة المؤطرين والمؤطرات من طرف ممثلي قدماء فرعية اولاد الطالب.

كما يتقدم ممثلي قدماء تلاميذ فرعية أولاد الطالب بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح فعاليات هذه الأمسية الترفيهية والتنشيطية ونشر الابتسامة على محيى الناشئة بالوحدة المدرسية.