جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

فريق اولمبيك خريبكة يفوز علي فريق سريع وادي زم في ديربي الجهة بهدف لصفر .

0

 

في مباراة ديربي الجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاحد 29شتنبر 2019 على ارضية الملعب البلدي وادي زم. برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لاندية القسم الوطني الاول في كرة القدم . عرفت هذه المباراة انزال امني مهم و عدد الجمهور حوالي 4000 متفرج .
عرفت الدقائق الاولى من الشوط الاول طابع الحيطة و الحذر وجس النبض بين الفريقين و الى حدود ( د : 30 ) أقل ما يقال أن مباراة متوسطة المستوى حيث تقاسم الفريقان اللعب على مدار الشوط الاول . و الفرصة الوحيدة في المقابلة اضاعها اللاعب لخريبكي في ( د : 45) ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول .
بعد اخذ تعليمات الفريقين من مدربيهما انطلق الشوط الثاني
في ( د : 56 ) تم تغيير اللاعب ابراهيم الببحراوي باللاعب عبد الوحد حاستي . كما اصبحت المقابلة مفتوحة و اعطت مجموعة من الفرص بين الفريقين . كما من تعويض اللاعب محمد الجعواني باللاعب سيف الدين بوحرة في ( د : 61) .
من كرة عرضية و قدفة راسية سجل اللاعب اسماعيل الحراش الاصابة الاولى في شباك مرمى سريع وادي زم في ( د : 79 ) . في ( د : 94 ) الفرصة الاخيرة من قدفة الللاعب الروحي استطاع حارس فريق خريبكة اخراج الكرة لضربة زاوية . ويعلن الحكم على نهاية المقابلة بهدف لصفر لصالح الفريق الخريبكي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.