فريق سريع وادي زم يهزم شباك نهضة الزمامرة بثلاثية مقابل هدفين

دك مهاجموا فريق سريع وادي زم شباك مرمى حارس فريق نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لإثنتين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على أرضية ملعب المجمع الشريف للفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة الخامسة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية ” اينوي ” لكرة القدم ، محققاً بذلك فوزاً مستحقاً وثميناً في الجولة 15 من البطولة .

حيث كان فريق سريع وادي زم سباقا للتهديف بواسطة اللاعب محمد روحي في ( د : 9 ) ، كما اضاف زميله اللاعب عصام البودالي الهدف الثاني في( د : 22) من ركلة حرة . ليستمر إنهيار الخط الخلفي لفريق نهضة الزمامرة الذي استقبلت شباك مرماه الهدف الثالث في ( د : 40 ) عن طريق اللاعب عاصم البودالي ليحرز هدفه الثاني و الثالث لصالح فريق سريع وادي زم . وفي(د: 41 ) حاز لاعب نهضة الزمامرة مروان لمزاوري على بطاقة صفراء .

اما الجولة الثانية تراجع لاعبوا فريق سريع وادي زم للوراء للحفاظ على النتيجة مما ساعد فريق نهضة الزمامرة بالقيام بالعديد من الهجمات و يستطيع تسجيل هدفين عن طريق ضربة جزاء الأولى سجلها اللاعب عبد الصمد لمباركي في ( د : 52 ) و الثانية سجلها اللاعب سعد اللمطي في

( د : 67 ) . ليبقى الحال ما هو عليه حتى اعلن الحكم منهياً مهرجان الأهداف بانتصار فريق سريع وادي زم و ملحقاً خسارة بمنافسه فريق نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدفين .

واحتل فريق سريع وادي زم عقب هذا الفوز المركز 15 ،فيما فريق نهضة الزمامرة ظل يحتل المركز الاخير .