جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

فريق سريع وادي زم يهزم شباك نهضة الزمامرة بثلاثية مقابل هدفين

0

دك مهاجموا فريق سريع وادي زم شباك مرمى حارس فريق نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لإثنتين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على أرضية ملعب المجمع الشريف للفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة الخامسة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية ” اينوي ” لكرة القدم ، محققاً بذلك فوزاً مستحقاً وثميناً في الجولة 15 من البطولة .

حيث كان فريق سريع وادي زم سباقا للتهديف بواسطة اللاعب محمد روحي في ( د : 9 ) ، كما اضاف زميله اللاعب عصام البودالي الهدف الثاني في( د : 22) من ركلة حرة . ليستمر إنهيار الخط الخلفي لفريق نهضة الزمامرة الذي استقبلت شباك مرماه الهدف الثالث في ( د : 40 ) عن طريق اللاعب عاصم البودالي ليحرز هدفه الثاني و الثالث لصالح فريق سريع وادي زم . وفي(د: 41 ) حاز لاعب نهضة الزمامرة مروان لمزاوري على بطاقة صفراء .

اما الجولة الثانية تراجع لاعبوا فريق سريع وادي زم للوراء للحفاظ على النتيجة مما ساعد فريق نهضة الزمامرة بالقيام بالعديد من الهجمات و يستطيع تسجيل هدفين عن طريق ضربة جزاء الأولى سجلها اللاعب عبد الصمد لمباركي في ( د : 52 ) و الثانية سجلها اللاعب سعد اللمطي في

( د : 67 ) . ليبقى الحال ما هو عليه حتى اعلن الحكم منهياً مهرجان الأهداف بانتصار فريق سريع وادي زم و ملحقاً خسارة بمنافسه فريق نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدفين .

واحتل فريق سريع وادي زم عقب هذا الفوز المركز 15 ،فيما فريق نهضة الزمامرة ظل يحتل المركز الاخير .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.