جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

فوز جمعية سلا في أول مباراة بالعصبة الإفريقية لكرة السلة

0

جريدة ارض بلادي_محسين الادريسي_

منافسات العصبة الإفريقية لكرة السلة (رواندا 2021)

دشن فريق الجمعية الرياضية السلاوية مشاركته في النسخة الأولى للعصبة الإفريقية لكرة السلة ( بال) ، بفوز ثمين على نادي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني بحصة 87 مقابل 84، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة (أرينا) بالعاصمة الرواندية كيغالي، ضمن منافسات اليوم الأول عن المجموعة الثانية.

ففي مباراة قوية ومثيرة لم يحسمها ممثل كرة السلة المغربية إلا في الدقائق الأربع الأخيرة بعدما كان منهزما في نهاية الأرباع الثلاثة بفارق ثلاث نقاط(59-62).

وبهذه النتيجة الطيبة، أمام خصم لا يستهان به، يكون الفريق المغربي قد خطا خطوة هامة نحو التأهل لدور ربع النهاية ،لكن عليه تأكيدها، بالفوز يوم الخميس على الجمعية الرياضية للشرطة المالية ، المنهزمة في وقت سابق اليوم أمام نادي بيترو لواندا الأنغولي، بحصة عريضة 84 -66.

وتحدو فرسان الرقراق، بقيادة المدرب المقتدر سعيد البوزيدي، عزيمة قوية للبصم على مشاركة ناجحة في الدورة الأولى لمسابقة عصبة أبطال إفريقيا، التي تتميز بمشاركة 12 من أقوى الأندية على الصعيد القاري، من بينها أربعة أندية عربية، وهي جمعية بالإضافة إلى جمعية سلا ، الزمالك المصري ، الاتحاد المنستيري التونسي والمجمع الرياضي البترولي الجزائري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.