جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

لبؤات المنتخب يتطلعن الى السير على خطى الاسود في مونديال أستراليا 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

قالت عميدة المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، غزلان الشباك، إن لبؤات الأطلس تأملن في التألق في كأس العالم للسيدات من خلال استلهام الإنجاز الذي حققه نظراؤهم الذكور في قطر.

وأشارت غزلان الشباك، في مقابلة مع موقع “فيفا” إلى أن “أسود الأطلس وصلوا إلى مرحلة لم يتوقعها أحد منهم. لقد ألهمونا وسنحاول أن نفعل ما فعلوه ونذهب بعيدا في البطولة”.

 

وتابعت: “لقد أظهر لنا فريق الرجال أنه لا شيء مستحيل إذا قاتلنا وإذا بقينا مركزين، الجماهير المغربية لديها شغف لا يصدق بكرة القدم. لذلك سنبذل قصارى جهدنا لمنحهم المتعة”.

 

وأبرزت اللاعبة المغربية أن الدعم غير المشروط الذي تلقته لبؤات الأطلس خلال كأس إفريقيا للأمم، وكذلك ذكرى مشاهد الابتهاج التي عمت المملكة خلال مونديال الرجال، ستكون مصدرا إضافيا للتحفيز في مونديال السيدات بأستراليا-نيوزيلاندا.

 

وضمن المنتخب المغربي تأهله الأول لكأس العالم للسيدات في يوليوز بعد أن سجل أفضل أداء له على الإطلاق في كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2022.

 

وسيبدأ المغرب مشواره في المونديال ضد بطل العالم مرتين ألمانيا يوم 24 يوليوز في ملبورن. وتلى ذلك بعد ستة أيام مباراة ضد كوريا الجنوبية في أديلاييد، قبل اليوم الأخير من دور المجموعات ضد كولومبيا في بيرث يوم 3 غشت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.