مدرب الرجاء ..نؤمن بقدراتنا على تجاوز الاهلي 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

عبر منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز نظيره الأهلي المصري، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الفريقين، السبت 22 أبريل 2023، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي الرفع من حظوظ الفريق في التأهل إلى دور نصف النهائي.

قال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، في ندوة صحفية، الجمعة 21 أبريل 2023، إن فريقه الرجاء الرياضي سيواجه خصما قويا، محليا وقاريا وعربيا، مبرزا: “الحقيقة التي أنا متأكد منها، أن الأهلي فريق كبير في مصر وإفريقيا وفي العالم العربي، كذلك الشأن بالنسبة للرجاء الرياضي”.

 

وتابع المدرب التونسي: “قوة الرجاء في اتحاده وتضامنه وفي روحه الانتصارية، نتطلع للفوز من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل لنصف النهائي، والفريق الأجدر هو الذي سيتأهل”.

 

وتوقع المدرب التونسي أن يقدم فريقه الرجاء الرياضي أداء كبيرا أمام الأهلي المصري، في مباراة الغد، بداعي أن الفريق الأخضر “يكبر في المباريات الكبيرة”، مبرزا: “في المباريات الكبرى، يتطور أدا الرجاء الرياضي الفردي والجماعي، واللاعبين يصير لديهم حافز إضافي من أجل الفوز، هكذا هو الرجاء، يكبر في المباريات الكبيرة”.

 

ويلتقي الرجاء الرياضي والأهلي المصري، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ12 في تاريخ مواجهاتهما، إذ سبق لهما أن تواجها 11 مرة، منها 8 مرات في دوري أبطال إفريقيا، ومرة واحدة منافسات كأس السوبر الإفريقي، بطولة الأندية العربية، بطولة النخبة العربية.