مدرب الوداد لسنا مرشحين للفوز بالموندياليتو

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

تحدث التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن تطلعات الفريق وحظوظه من المشاركة في بطولة مونديال الأندية، ومباراة الفريق المرتقبة في الدور الأول أمام الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير 2023.

قال المهدي النفطي إن الوداد الرياضي ليس مرشحا للفوز ببطولة مونديال الأندية، مستدركا: “نعلم أننا لسنا الفريق المرشح، والتحدي كبير، لكن لن نكون أسوأ من الفرق الأخرى، حتى لو كنا نعلم أننا غير مرشحين، لكننا سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، وهذه حقيقة رائعة، تحفيز هائل، ونود البقاء في أجواء كأس العالم التي خلقها المنتخب المنتخب المغربي”.

 

وبخصوص فريق الهلال السعودي، خصم الوداد الرياضي، يوم السبت 4 فبراير 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، قال النفطي: “الهلال نادي كبير، شاهدناهم عبر الفيديو هذا الأسبوع، خسروا في كأس السوبر قبل أيام، لديهم الكثير من النجوم الكبار، أغلبهم يلعبون في المنتخب السعودي، لديهم لاعبون أجانب متميزين، مثل فيتو ماريغا، كويلار، كاريو”.

 

وقال المدرب التونسي، إنه يراهن على دعم الجمهور لفريقه، موضحا: “أعلم بشكل مؤكد، أن بقية الفرق ستحترمنا، وهذا التحدي كبير بالنسبة لنا، هذا أمر مهم للغاية أن يكون لدينا نجوم من أصحاب الخبرة، ونعلم أنه بقلوبنا وجماهيرنا يمكننا تحريك الجبال”.