مركز التكوين المهني الإقليمي بخريبكة في احتفالية اعتراف وتكريم بالمتميزين  

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

بمناسبة ذكرى عيدي المسيرة الخضراء والاستقلال المجيد، وفي لمسة وفاء، أقام مركز التكوين المهني الإقليمي التابع للمديرية الإقليمية لقطاع الشباب بخريبكة، في حلته البهية والجديدة بعد تأهيله وتوسيع خدماته مؤخرا، احتفالية لتكريم كل من الدكتور حسن تاج مدير المركب السوسيو رياضي لآلة خديجة، ونخبة من الوجوه النسائية بالإقليم.

وتميزت لحظة الاعتراف هاته، بحضور السيدة رشيدة الهاني المديرة الإقليمية لقطاع الشباب بخريبكة، والسادة مدراء المراكز السوسيو رياضية ودور الشباب والأندية النسوية بكل من ابي الجعد، وادي زم، بوجنيبة، حطان، الكناديز، بولنوار وخريبكة..، فضلا عن اطر ورائدات ورواد وضيوف أسرة قطاع الشباب بالإقليم.

استهل الحفل بكلمة للسيدة حياة عامر مديرة مركز التكوين المهني الإقليمي، شكرت فيها الحضور الكريم والوجوه المحتفى بها، مشيدة بما قدموه طوال فترة توليهم المهمة، والتي كانت مليئة بالعديد من الإنجازات، حيث حقق قطاع الشباب مراكز متقدمة إداريا وتربويا ولوجيستيكيا، كما ان القطاع حاز على ثقة جميع المنتسبين.

وبالمناسبة ألقت المديرة الإقليمية الهاني كلمة اثنت فيها على إدارة المركز والشخصيات المكرمة على ما بذلوه من جهد لرفعة المؤسسة بشكل خاص والقطاع بشكل عام.

بعد ذلك ألقى المحتفى بهم، كلمات شكروا فيها كل من ساهم في هذا الاحتفاء، مؤكدين ان الإنجازات الحالية التي تحققت، كانت بفضل مشاركة مختلف الاطر في القطاع، كما تقدموا بأحر التهاني والتبريكات للإخوة الحاضرين، والدعوات الصادقة لمواصلة النجاح والتميز والتقدم.

وتخلل هذا الحفل الذي نشطه الفنان هشام سكومة، فقرات تراثية للمجموعة الرائدة ” اعبيدات الرما الزلاقة”، تلاها تقديم السيدة رشيدة الهاني بمعية اطر المديرية باقة ورود وهدايا رمزية للمحتفى بهم، مع دعوة الجميع لحفل شاي على شرفهم.