جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

مشفى سطات .. انتحار شاب وإنقاذ فتاة قاصر

0

urgences_670558375

توفي شاب بقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات بعد تناوله مبيد فئران بمسقط رأسه بمنطقة أولاد سعيد، نواحي المدينة ذاتها.

ووفق مصادر أرض بلادي فإن الشاب، البالغ من العمر 29 سنة والمنحدر من دوار أولاد سي مومن بجماعة أولاد سعيد، كان قد نقل من قبل أفراد عائلته على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بعد تناوله مبيد فئران لوضع حد لحياته، لأسباب لازالت مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الطبيب المداوم قرّر بعد فحص المعني بالأمر إيداعه قسم العناية المركزة، لتلقي العلاجات الضرورية، نظرا لخطورة وضعه الصحّي، إلاّ أنه فارق الحياة متأثرا بمفعول المادة السامة التي تناولها لوضع حد لحياته.

وفي سياق متّصل، أفادت مصادر أرض بلادي بتمكّن الطاقم الطبّي المداوم بقسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات من إنقاذ فتاة قاصر، (ك. د)، تبلغ 16 سنة من عمرها، وتنحدر من حي سيدي عبد الكريم (دالاس)، شرق المدينة، بعد تناولها مادة سامة في محاولة لإنهاء حياتها لأسباب رجّحت المصادر ذاتها أن تكون اجتماعية.

وموازاة مع ذلك، فتحت عناصر الضابطة القضائية بسطات بحثا في الموضوع لتحديد ملابسات الحالتين معا، في الوقت الذي أعطت النيابة العامة بابتدائية سطات تعليماتها لوضع جثة الهالك بقسم الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لفائدة البحث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.