جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

من هو الأمين الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة بالحي الحسني؟

0

جريدة أرض بلادي_الدار البيضاء_

رضوان جميلي_

توصلت جريدة أرض بلادي بوثيقة موقعة من طرف صلاح الدين شنكيط بصفته أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بالحي الحسني بالدار البيضاء، وموجهة إلى السيدة عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني مفادها تعيين رشيد العلقم أمينا محليا للحزب بمنطقة الألفة .

خلقت هذه الوثيقة نقاشا موسعا بين المناضلات و المناضلين للحزب ، في مقدمتهم طارق كعدة الذي صرح لجريدتنا عبر إتصال هاتفي أنه ربط الإتصال بالأمين العام للحزب حول الموضوع ، و أكد له أهلية النائب البرلماني عبد القادر بودراع أمينا إقليميا بالحي الحسني كما سبق و جاء في تصريح مباشر للسيد الأمين العام للحزب.

و أكد عبد القادر بودراع في إتصال أجرته معه جريدة أرض بلادي، أنه الوحيد الذي يحمل صفة الأمين الإقليمي الشرعي لحزب الأصالة و المعاصرة بالحي الحسني منذ إنتخابه سنة 2013 في جمع عام ،حضره أكثر من 150 مؤتمر و مؤتمرة مدونة بمحاضر رسمية، كما صرح أنه غير راض من تصرفات صديقه بنفس الحزب ، و طرح سؤالا مفتوحا حول من يشوش عن الحزب بالمنطقة.

في حين أن صلاح الدين شنكيط يؤكد لجريدتنا في إتصال هاتفي ، أنه الأمين الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء ، وقام بتوقيع تعيين أمين محلي للحزب بالألفة، حسب الشرعية التي يخولها له القانون الأساسي و الداخلي للحزب ،وأنه لا يمكن أن يقع في الخطأ بحكم طبيعة عمله موثقا و أستاذا جامعيا.

بين هذا و ذاك ، يبقى السؤال المطروح داخل بيت حزب الأصالة و المعاصرة بالحي الحسني ، من يمتلك الصفة الشرعية أمينا إقليميا للحزب مع إقتراب الإستحقاقات المقبلة؟

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.