جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

نهائيات مسابقة تجويد القرآن الكريم المنظمة من طرف جمعية التواصل للتنمية الإجتماعية بالحي الحسني

0

جريدة أرض بلادي_الحي الحسني_

ليلى التجري_

نظمت جمعية التواصل للتنمية الاجتماعي وبشراكة مع المديرية الإقليمية بعمالة مقاطعة الحي الحسني نهائيات مسابقة تجويد القرآن الكريم وذلك يوم الأحد 23ماي 2021م بنادي الهمداني بقاعة محمد عابد الجابري.
افتتحت المسابقة بترديد النشيد الوطني المغربي وترتيل آيات بينات من الذكر الحكيم وبكلمة شكروترحيب بالحضور الكريم لآباء وأولياء التلاميذ والتلميذات المشاركين والمشاركات والأطر التربوية والادارية المنظمة للمسابقة من بدايتها بالمؤسسات التربوية.
كلمة شكر وتقدير للمجهودات المبذولة للأطر التربوية والإدارية بالمؤسسات التربوية من السيد رئيس جمعية التواصل للتنمية الاجتماعية والسيد مدير مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتربية والتعليم فرع الحي الحسني لنادي الهمداني والسيد رئيس مصلحة التواصل بالمديرية الإقليمية بالحي الحسني.
وقد شارك في النهائيات مجموعة من المدارس المنتمية للمديرية الإقليمية بالحي الحسني بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات من بينها: مدرسة رياض الألفة وزوهرة لحداوي ومليكة الفاسي وصلاح الدين الأيوبي والوئام و مدرسة ولاد سماعيل والأخطل..
وهي المدارس التي تبارت في الإقصائيات النهائية التي نظمت بمدرسة الزوهرة الحداوي، وأسفرت عن تأهل 27 مشارك ومشاركة للنهائيات.
وقد تم الاعلان عن الفائزين والفائزات وتوزيع الجوائز على جميع المشاركين والمشاركات وتقديم شواهد تقديرية لهم وللمؤسسات التربوية المشاركة وذلك في جو بهيج ومنظم مع احترام تام للبروتوكول الصحي المعمول به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.