جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

هذه حقيقة العثور على طفل “زوهري” مقتول ليلة القدر بضواحي الخميسات

0

472016-36c04

تناقلت مجموعة من المنابر الصحفية، يوم أمس الأحد، خبر العثور ليلة القدر على طفل “زوهري” مقتول رفقة رجل مجهول، ضواحي إقليم الخميسات.

وحسب ما نقله موقع “الخميسات سيتي”، اليوم الاثنين، فالخبر المتداول، لاأساس له من الصحة، مشيرا أن الأمر يتعلق بحادثة سير خطيرة تعرض لها الطفل رفقة والده.

الموقع، وحسب مصادره، أوضح أن الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، كان متوجها رفقة والده على متن دراجة نارية في طريقهم الى ضيعة قرب دوار آيت عكي بآيت أوريبل،قبل أن يفقد الأب السيطرة على الدراجة ويصطدما بشكل قوي، أصيب على اثره الطفل بجروح وكدمات خطيرة.

وأضاف ذات المصدر، أن حالة الطفل الخطرة، دفعت بالأب الى حمله والبحث عن وسيلة نقل قرب الطريق لإنقاذه، غير أن الطفل فارق الحياة بعد مدة وجيزة، تاركا وراءه والده مصدوما.

وتابع المصدر ذاته، أن منظر الطفل الغارق في دمائه والوالد المصدوم، دفع عدد من الساكنة المجاورة الى الالتفاف حوله، وبناء فرضيات وادعاءات خاطئة، خصوصا أن الواقعة تزامنت وليلة القدر.

الى ذلك، حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، بعد مدة، حيث تم اعتقال الأب للتحقيق معه في ملابسات الحادث، في حين نقل الطفل الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.