هزيمة نكراء لفريق سريع وادي زم أمام حسنية أكادير .

شهد الملعب الكبير بأكادير، مساء اليوم الجمعة ، إجراء مباراة في كرة القدم جمعت الفريق المحلي حسنية أكادير بضيفه فريق سريع وادي زم؛ وذلك برسم الجولة 10 من الدوري المغربي الاحترافي “اينوي”.

وافتتح اللاعب سفيان هاريس حصة التهديف لفائدة السريع ، وذلك في الدقيقة 9 بعد خطأ ارتكبه عبد الرحمان لحواصلي حارس مرمى الفريق السوسي . وفي الدقيقة 27 أشهر الحكم المقابلة البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب في صفوف حسنية أكادير ، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي، تمكن الفريق السوسي، وبالضبط في الدقيقة 32 ، اتسطاع الحسنية من تحصيل ضربة جزاء حولها الى هدف اللاعب سفيان بوفتيني .

كما تحصل اللاعب حمزة حجي على بطاقة حمراء في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول يتعادل بين الفريقين في النتيجة و عدد اللاعبين .

 

اما الجولة الثانية أضاف اللاعب سيسي مليك الهدف الثاني لصالح فريق حسنية أكادير في الدقيقة 59 . كما اشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في صفوف السريع نالها سفيان هاريس في الدقيقة 67 . بعد توالي هجومات فريق حسنية أكادير نظرا النقص العددي لفريق سريع وادي زم اصطاد لاعبي الحسنية ضربة جزاء ثانية قام بتسديدها اللاعب يوسف الفحلي ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من المقابلة . كما عرف الوقت الاضافي طرد لاعب فريق سريع وادي زم مراد حيبور .

وتعد الهزيمة الرابعة لفريق سريع وادي زم ليبقى في المرتبة ما قبل الاخيرة .