جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

وادي زم : البرنامج الاحتجاجي ضد السطو على المقر النقابي للاتحاد المغربي للشغل .

0

سطر مناضلو ومناضلات فرع الاتحاد المغربي للشغلي

وادي زم برنامجا للاحتجاج ضد السطو على مقره،حيث سيكون يوم الغد الثلاثاء 3 نونبر الجاري اعتصاما مع المبيت الليلي بالمقر النقابي لأعضاء مكتب الاتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد.س

سيكونتجمع احتجاجي أمام مقر الاتحاد المغربي للشغل بوادي زم يوم الأربعاء 4نونبر الجاري بمشاركة مناضلي ومناضلات القطاعات النقابية للاتحاد المحلي بوادي زم وأبي الجعد. و ممثلي الأمانة الوطنية و الاتحادات المحلية والجهوية والقطاعات النقابية للاتحاد من خريبكة وجهة بني ملال خنيفرةو ممثلي الأمانة الوطنية وعدد من القطاعات المهنية، جامعات ونقابات وطنية وفئات ومكاتب نقابية، والاتحادات المحلية والإقليمية والجهوية للاتحاد المغربي للشغل المشاركين من خارج الجهة.ثم ممثلي الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية والشبيبية والجمعوية والمدنية ووسائل الإعلام والفعاليات المحلية والإقليمية والجهوية والوطنية المتضامنة ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحابساحة الشهداء وسط مدينة وادي زم.

وسيختم هذا البرنامج الحتجاجي بعقد ندوة صحفية يوم الأربعاء 4 نونبر 2020 بحضور عدد من المنابر الإعلامية المكتوبة والإلكترونية المحلية والوطنية.
وقد وجهت الدعوة إلى كافة المناضلات والمناضلين ومسؤولي القطاعات النقابية المحلية بوادي زم وأبي الجعد، والفعاليات والشهود وممثلي الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية والمدنية المحلية والإقليمية، والمناضلين والمناضلات القادمين من داخل وخارج الجهة للمساهمة في إنجاح هذه المحطة النضالية وفضح هذه المؤامرة. والصحفيين وممثلي المنابر الإعلامية والمواقع والصفحات لتتبع هذا الحدث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.