جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

يورو 2016: ويلز تواصل مفاجآتها و تقصي الشياطين الحمر

0

172016-8f305

 أكد منتخب ويلز خلال لقائه بمنتخب بلجيكا برسم ربع كأس أوروبا 2016 الذي أجري قبل قليل أنه منتخب قوي من طينة المنتخبات الأوروبية المعروفة، بعد فوزه التاريخي على الشياطين الحمر  أحد المنتخبات المؤهلة للظفر باللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

رغم كون البلجيكيين السباقين إلى هز شباك الحارس الويلزي بعد قذفة مركزة من خارج منطقة الجزاء بقدم ناينكولان في الدقيقة 13، إلا أن تحول ويلز إلى الهجوم بحثا عن هدف التعادل أتى أكله في الدقيقة 31 بضربة راسية للمدافع و عميد المنتخب دافيز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل في كل شيء.

حاولت ويلز الحفاظ على النسق الهجومي الذي أنهت به الشوط الأول، مع الاعتماد بين الفينة و الأخرى على الهجمات المرتدة و استغلال الضعف الواضح في دفاع الخصم، ليتمكن آشلي ويليامز بعد مراوغة و مغالطة رائعة لثلاثة مدافعين من إيداع الهدف الثالث في المرمى.

عادت ويلز مجددا لانتهاج خطة دفاعية و الاعتماد الكلي على الكرات المرتدة، الأمر الذي استدعى إقحام اللاعب فوكس لتولي المهمة التي نجح فيها في الدقيقة 86، حين قضى على آمال بلجيكا بهدف ثالث برأسية مركزة و من زاوية صعبة.

تلتقي ويلز في مباراة النصف بالمنتخب البرتغالي الذي تأهل يوم أمس على حساب بولندا بركلات الترجيح، في لقاء سيشهد مواجهة الصديقين و الزميلين في الفريق الملكي المدريدي، رونالدو و بيلز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.