إتحاد برشيد بطلا لكأس الامير الجليل مولاي الحسن في نسخته الثانية بفئتيه.

جريدة أرض بلادي_برشيد

_مروان بوقسيم_

 

فاز نادي إتحاد برشيد لكرة القدم بالنسخة الثانية من كأس الامير الجليل مولاي الحسن بعد تصدره للدوري منذ بدايته ، وعدم تحقيقه لاي خسارة جعلته يتعلى صدارة الترتيب بما مجموعه 12 نقطة حصدها من فوزه في أربعة مباريات متثالية ، تم حصل على المركز الثاني نادي النمور الرياضي متبوعا ، بفريق يوسفية برشيد ( النسوي ) في المركز التالثة مناصفة مع نادي أهلي برشيد وتم في المركز الاخير جمعية كشافة المغرب .

وعرف هذا الدوري إقبالا كبيرا عند أباء وأولاياء أمور المستفذين بحيث رحبوا بالفكرة ،وإعتبروها قاطرة رياضية ستزيد بالرياضة بمنطقة أولاد حريز إلى الأفق و الأمام ،بحكم أن هناك لاعبون يتنقلوم من دواوير ومدن مجاورة من إقليم برشيد للعب لعبتهم المفضلة وإبراز موهبتهم .

وعرف صباح اليوم بالملعب الذي يزاول فيه إتحاد برشيد مبارياته الودية و تداريبه بالقرب من منتزه القباج، حفل إستلام الجوائز وتوزيع الشواهد و الميداليات ، وتكريم هذاف الدوري وأحسن حارس التي كانت من نصيب العنصر النسوي .

وفي الأخير أكد رئيس نادي إتحاد برشيد السيد محمد قاديري أن النادي سيعمل جاهدا على تطوير الكرة بالمدينة وجعل مدينة برشيد مدرسة كروية بإمتياز .