استعدادات المنتخب النسوي لمواجهة ناميبيا ضمن تصفيات الأولمبياد 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

يخوض المنتخب الوطني المغربي النسوي، مساء اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023، آخر حصة تدريبية له في مركب محمد السادس، استعدادا لمواجهة نظيره الناميبي، الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، في ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، برسم إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية المقبلة “باريس 2024”.

يتطلع المنتخب الوطني المغربي النسوي إلى تجديد فوزه على نظيره الناميبي، بعدما فاز أمامه في مباراة الذهاب بهدفين لصفر، وبالتالي ضمان تأهله إلى الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

 

وفي هذا السياق قالت حنان آيت الحاج، لاعبة المنتخب الوطني النسوي: “نحن على أتم الاستعداد لمواجهة المنتخب الناميبي من أجل التأهل إلى الدور الموالي، نتمنى أن يأتي الجمهور لمساندتنا”.

 

من جهتها قالت نسرين الشاد، لاعبة المنتخب الوطني: “نستعد جيدا لمباراة الغد، اشتغلنا جيدا ونتطلع إلى تقديم أفضل ما يمكننا من أجل الفوز”.

 

وكان المنتخب الوطني المغربي النسوي فاز على نظيره الناميبي، في مباراة الذهاب بهدفين لصفر، الخميس 26 أكتوبر 2023، في مباراة جمعتهما في ملعب مراكش الكبير.