الأهلي يسعى إلى خَطف موهبة مغربية بهولندا

alahlyegypt_828405312

دخل فريق الأهلي المصري، في مفاوضات جادة مع فهد أكتاو، لاعب نادي دوردريخت الهولندي، الممارس في الدرجة الثانية من الدوري الهولندي، قصد تعزيز تركيبته البشرية، وضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب طيلة الموسم، رفقه فريقه.

وربطت تقارير صحفية مصرية عديدة، اسم اللاعب فهد أكتاو المغربي الأصل، بنادي الأهلي المصري، بعد المفاوضات المتقدمة التي جمعت بين الطرفين منذ مدة، إذ يسعى الفريق “المصري” إلى تدعيم الجهة اليسرى، خصوصا مع تواضع مستوى لاعبيه صبري رحيل وحسين السيد خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن وكيل أعمال اللاعب الهولندي الجنسية، قد أكد في تصريحات صحفية، اهتمام الفريق “المصري” بخدمات فهد أكتاو، إذ أقدم مارتن يول، المدير الفني للأهلي، على الاتصال به هاتفيًا، رغبة في ضمه إلى صفوف المجموعة خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير نفسها، وجود إمكانية الحسم في الموضوع خلال الأيام القليلة المقبلة، قصد انتقال اللاعب المغربي الأصل، فهد أكتاو إلى نادي “القرن”، والتوقيع في كشوفاته، للدفاع عن قميصه خلال المواسم الرياضية المقبلة، خصوصا مع تشبث المدير الفني للفريق بالظفر بخدماته.

يشار إلى أن اللاعب فهد أكتاو، الذي يبلغ من العمر 23 عاما فقط، سبق له وخاض تجربة في صفوف هيرنفين وهاركليس، بالإضافة إلى ممارسته في العديد من الأندية الهولندية، قبل أن يخطف اهتمام نادي الأهلي المصري.