منظمة حقوقية مستقلة تعقد لقاء تواصليا مع السادة المحترمين السيد رئيس الدائرة الحضرية المنظر الجميل والسيد قائد الملحقة الإدارية السلام بالداخلة.*

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

 

الداخلة في: 2024.04.24

” بلاغ للرأي العام ”

*الموضوع : اللقاء التواصلي الذي جمع الأمانة العامة للمنظمة مع السادة المحترمين كل من:*

-السيد محمد القرشي رئيس الدائرة الحضرية المنظر الجميل بمدينة الداخلة.

-السيد لطفي كرم قائد الملحقة الإدارية السلام بمدينة الداخلة.

في إطار تحركات الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين بجميع المناطق المغربية، وبروح من المسؤولية والوضوح والتي تحتاج عملا دؤوبا ومقاربة تشاركية بين فعاليات المجتمع المدني والحقوقي والسلطات المحلية والجهات المسؤولة ،وكذا حقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحقوقه كاملة، والآفاق المستقبلية لحماية هذه المكتسبات القانونية.

تم يومه الأربعاء 24 أبريل 2024 على الساعة الخامسة والنصف مساءً عقد لقاء تواصلي من طرف الأمانة العامة للمنظمة مع السادة المحترمين المشار إليهم أعلاه.

*وفي كلمة الافتتاح من طرف السيد الرئيس الموقر الذي ترأس هذا اللقاء ورحب بالحضور ، أكد السيد محمد القرشي رئيس الدائرة الحضرية المنظر الجميل بمدينة الداخلة في كلامه أن هذا الاجتماع يندرج في سياق التنزيل لسياسات القرب والإستماع إلى قضايا المواطنين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده و تعليمات السيد وزير الداخلية والسيد والي جهة الداخلة وادي الذهب في إطار التعاون والتشارك مع جميع فعاليات المجتمع المدني والحقوقي.*

وفي هذا اللقاء تم توجيه الشكر إلى الجهات المسؤولة المشار إليها أعلاه على التجاوب مع طلب هذا اللقاء ، إضافة إلى الشكر الموصول لجميع نساء ورجال السلطات المحلية التابعة لولاية جهة الداخلة وادي الذهب على مجهوداتهم الجبارة في خدمة الصالح العام.

وقد أبدى كل من السيد الرئيس والسيد القائد من خلال هذا النقاش استعدادهما الكامل للتعاون في جميع القضايا والمشاكل التي تهم عموم المرتفقين في إطار القانون المسموح به.

*وفي ختام هذا اللقاء التواصلي تم تسليم شواهد تقديرية إلى كل من السادة المحترمين:*

*السيد علي خليل والي جهة الداخلة وادي الذهب تسلمها نيابة عنه السيد رئيس الدائرة الحضرية المنظر الجميل.

*السيد لحسن فضل الله رئيس قسم الشؤون الداخلية بولاية تسلمها نيابة عنه السيد رئيس الدائرة الحضرية.

السيد محمد القرشي رئيس الدائرة الحضرية المنظر الجميل بالداخلة.

*السيد لطفي كرم قائد الملحقة الإدارية السلام بالداخلة.

*السيد البشير التامك قائد الملحقة الإدارية الميناء بالداخلة تسلمها نيابة عنه السيد رئيس الدائرة الحضرية. 

اعترافا لهؤلاء السادة المحترمين بمجهوداتهم الجبارة وعملهم الإداري والاجتماعي الجاد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة نصره الله وأيده.

*وللتذكير فهذا اللقاء التواصلي حضره كل من السادة رؤساء هيئات المنظمة.*

*السيد نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة.

*السيد محمد لفريندي الكاتب العام للأمانة العامة.

*السيدة السالكة الخليفة المراقبة الجهوية للمنظمة بجهة الداخلة وادي الذهب. *السيدة بديعة رمزي رئيسة المكتب الجهوي للمنظمة بجهة سوس ماسة. *السيد عبد السلام أكراض رئيس هيئة دعم و مساندة المواطن للمنظمة بجهة سوس. *السيدة سومية توامي رئيسة هيئة الدفاع عن المرأة والطفل للمنظمة بجهة بني ملال خنيفرة. *السيد بوجمعة الحيان رئيس هيئة الدفاع عن التجار والصناع والحرفيين للمنظمة بجهة الدار البيضاء سطات.

*السيد أحمد عسري رئيس هيئة الدفاع عن التجار والصناع والحرفيين للمنظمة بعمالة المحمدية.

*السيد عمر شجيع مصور المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

*وفي الأخير تم رفع الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.*

شكرا جزيلا على حسن الإستقبال بشعارنا الخالد و الأبدي الله الوطن الملك.

 

*إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*