الرجاء الرياضي يتطلع للصدارة

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

يستضيف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم نظيره اتحاد طنجة، زوال الخميس 28 دجنبر 2023، انطلاقا من الساعة الرابعة، في مباراة تجمعهما في الملعب البلدي بمدينة برشيد برسم الجولة الـ13 من منافسات الدوري الوطني الاحترافي الأول.
يتطلع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى تحقيق فوزه السابع في الموسم الرياضي الحالي خلال مباراته أمام ضيفه اتحاد طنجة، وبالتالي اعتلاء صدارة الدوري الوطني الاحترافي الأول.
ويبرز الرجاء الرياضي مرشحا بارزا، وفي أتم الجاهزية، للمنافسة بقوة على لقب الدوري الوطني إلى آخر جولة، ذلك أنه لم يتلق أي هزيمة في الموسم الحالي، وعازم على الاستمرار في حصد النقاط ليرفع من حظوظه في التتويج باللقب.
في المقابل فإن فريق اتحاد طنجة ليس على ما يرام في الظرفية الحالية، إذ يعيش مشاكل متعددة بسبب أزمة مالية خانقة يعانيها منذ بداية الموسم، حسب ما صرح به محمد الشرقاوي، رئيس النادي، في شريط فيديو.
ويحتل اتحاد طنجة المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، جمعها من فوز وحيد و7 تعادلات، مع تلقيه 4 هزائم.
ويبرز فريق الرجاء الرياضي مرشحا بارزا للفوز في هذه المباراة، بحكم أنه في آخر 7 مباريات جمعت الفريقين حقق الفوز في 6 مباريات وتعادلا في واحدة، بينما يعود آخر فوز حققه اتحاد طنجة إلى الثاني من شهر شتنبر من سنة 2020.