الرجاء ضد الحسنية بحثا عن الصدارة

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

بعد تعادله في الجولة السابقة أمام مضيفه اتحاد تواركة، بصفر لمثله، لا خيار أمام فريق الرجاء الرياضي غير الفوز في مباراته أمام ضيفه حسنية أكادير، المرتقبة زوال الثلاثاء 20 فبراير 2024، انطلاقا من الساعة الرابعة، برسم الجولة الـ20، من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة في المنافسة على لقب الدوري الوطني الاحترافي الأول.
يطمح فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى استغلال تأجيل مباراة الجيش الملكي أمام نهضة بركان، لاعتلاء صدارة الدوري الوطني الاحترافي، شريطة الفوز على ضيفه حسنية أكادير.

ولن تكون مهمة الرجاء الرياضي سهلة في هذه المباراة، بحكم أن حسنية أكادير يتطلع إلى التكفير عن هزيمته في الجولة السابقة أمام ضيفه الفتح الرياضي بـ3 أهدف لـ1، خاصة وأنه يتطلع إلى جمع أكبر عدد ممكن من النقاط للابتعاد عن مراكز الخطر.

ومن المرتقب أن تشهد هذه المباراة حضور جمهور الرجاء الرياضي لدعم فريقه من أجل الفوز واعتلاء صدارة الدوري الوطني الاحترافي، مؤقتا، في انتظار إجراء مباراة الجيش الملكي ومضيفه نهضة بركان.

ويحتل الجيش الملكي المركز الأول برصيد 43 نقطة، متبوعا بفريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

وأجلت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم مباراة نهضة بركان أمام ضيفه الجيش الملكي بسبب التزام الأول، بخوض مباراة أمام مضيفه سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.