الرجاء في مهمة صعبة أمام المغرب الفاسي

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

يتطلع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في مباراته زوال الأربعاء 14 فبراير 2024، أمام ضيفه المغرب الفاسي، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية خلال الموسم الحالي، والحفاظ على سجله خاليا من أي هزيمة.
يدخل الرجاء الرياضي مباراته أمام ضيفه المغرب الفاسي في الملعب البلدي لمدينة بركان بمعنويات مرتفعة، إذ أنه سيكون مدعوما بجماهيره لأول مرة منذ مدة طويلة.

ولم يتلق أي هزيمة في الموسم الرياضي الحالي، ويتوفر على أقوى خط دفاع (استقبل 11 هدفا)، وثاني أقوى خط هجوم (أحرز 30 هدفا).

ويحتل الرجاء الرياضي المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني، برصيد 30 نقطة، جمعها من 10 انتصارات و7 تعادلات، وهو الرصيد ذاته لفريق الجيش الملكي، صاحب المركز الأول، والذي تنتظره مباراة لا تقل صعوبة أمام مضيفه نهضة الزمامرة، صاحب المركز الـ11 برصيد 19 نقطة.

ولن تكون مهمة الرجاء الرياضي والجيش الملكي سهلة في سباقهما للتتويج بلقب الدوري الوطني الحالي، إذ أن خصميهما انهزما في الجولة الأخيرة، ولن يقبلا بالتواضع مجددا.

وفي مباراة أخرى يستقبل نهضة بركان، الذي تعاقد، أخيرا، مع المدرب التونسي معين شعباني، ضيفه اتحاد تواركة وعينه على تحقيق فوزه الثاني على التوالي والثامن له خلال الموسم الحالي من أجل الدفاع عن حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

وفيما يلي برنامج مباريات اليوم الأربعاء:

نهضة الزمامرة – الجش الملكي (16:00)

نهضة بركان – اتحاد تواركة (16:00)

الرجاء الرياضي – المغرب الفاسي (18:00)

شباب السوالم – الوداد الرياضي (20:00)