الشيبي يعبر عن اعتزازه و افتخاره بالمشاركة مع الاسود في نهائيات الكان

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

عبر محمد الشيبي، اللاعب المغربي في فريق بيراميدز المصري، عن فخره واعتزازه باستدعائه للمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المرتقبة في دولة الكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024.
قدم محمد الشيبي شكره إلى وليد الكراركي، مدرب المنتخب الوطني، على ثقته في إمكانياته، واستدعائه للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع.

وجاء في منشور للشيبي على منصة التواصل “إنستغرام”: “بكل فخر واعتزاز، أعبر اليوم عن سعادتي الكبيرة بالتواجد في لائحة منتخبنا الغالي والعزيز والمشاركة في التظاهرة الأسمى والأغلى على مستوى القارة الإفريقية”.

وتابع الشيبي: “أشكر الناخب الوطني وطاقمه المرافق على الثقة في شخصي، مع التمني بأن أكون عند حسن ظن الجميع رفقة المجموعة، وأن ندافع على كامل حظوظ منتخبنا الوطني المغربي في هذه المنافسة”.

يذكر أن محمد الشيبي سبق له اللعب للمنتخب الوطني المغربي المحلي 4 مباريات، وسبق له اللعب لفرق الرجاء الرياضي، الكوكب المراكشي، شباب الريف الحسيمي، الاتحاد الزموري الخميسات، النادي القنيطري، المغرب التطواني، اتحاد طنجة، الجيش الملكي، ثم الزمالك المصري.