العداؤون المغاربة اناث و ذكور يحتلون المراكز الاولى في نصف المارطون الدولي بمراكش .

جريدة ارض بلادي _مولاي اسماعيل المكاوي-

انطلقت صباح اليوم 15 ماي 2022، الدورة ال32 للماراثون الدولي بمدينة مراكش الحمراء بتعاون، على الخصوص، مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وولاية جهة مراكش – آسفي، والجماعة الحضرية المشور – القصبة، ومجلس عمالة مراكش،

و الذي عرف مشاركة حوالي 1500 عداءة وعداء أجنبي فقط، بالنظر إلى التدابير الصحية المعمول بها، عكس الدورة السابقة التي سجلت مشاركة زهاء 4500 عداءة وعداء من مختلف بلدان العالم”.

حيث تمكن العداء المغربي المميز والمتألق عمر أيت شيتاشن من مدينة أزيلال بالتتويج و الفوز بالمرتبة الأولى في سباق نصف ماراثون مدينة مراكش الدولي ذكور، كما احتل الرتبة الثانية العداء المغربي ياسين العلامي، واحتل الرتبة الثالثة العداء المغربي محمد بيبات.

و في نفس السياق تمكنت العداءة المغربية المميزة والمتألقة رقية المقيم بالتتويج و الفوز بالمرتبة الأولى في سباق نصف ماراثون مدينة مراكش الدولي إناث، واحتلت المرتبة الثانية العداءة المغربية فتيحة أسميد، كما وحلت الرتبة الثالثة العداءة المغربية المميزة كوثر فركوشي.

هنيئا وألف مبروك للعداءات و العدائين المغاربة بهذا التتويج و هاته نتيجة الإيجابية المشرفة و الفعالة الناجحة وتمثيل بلدهم المغرب أمثل تمثيل وأشرف تشريف.