العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تعدل مباريات الوداد و الرجاء 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الجمعة 3 مارس 2023، إجراء تعديل على بعض مباريات الجولتين الـ19 والـ20 للدوري الوطني الاحترافي الأول.

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إجراء تعديل برمجة مباريات النهضة الرياضية البركانية أمام الوداد الرياضي، برسم مؤجل الدورة 19، والوداد الرياضي أمام اتحاد طنجة، ومباراة حسنية أكادير أمام الرجاء الرياضي برسم الجولة الـ20.

 

وفي هذا السياق، قررت العصبة الاحترافية إقامة مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي يوم الثلاثاء 7 مارس، انطلاقا من الساعة السادسة والربع، برسم الجولة الـ19.

 

كما قررت العصبة الاحترافية إقامة مباراة حسنية أكادير أمام ضيفه الرجاء الرياضي الأحد 12 مارس 2023، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء، برسم الجولة الـ20.

 

وتقرر أيضا إقامة مباراة الوداد الرياضي وضيفه اتحاد طنجة يوم الثلاثاء 14 مارس 2023، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء، برسم الجولة الـ20.

 

وبررت العصبة الاحترافية، هذا التعديل بالتغييرات التي عرفتها مواعيد المشاركة الإفريقية لناديي الوداد الرجاء الرياضيين في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وأيضا في إطار “المحافظة على مبدأ تراتبية جولات مؤجلات البطولة الاحترافية، في احترام تام للقواعد المؤطرة لبرمجة المباريات المؤجلة لأي ناد يشارك في تظاهرة دولية رسمية”، استنادا لما جاء في بلاغ للعصبة الاحترافية.