الفوتصال …الاسود امام غانا لحسم التأهل لنصف النهائي 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره الغاني، السبت 13 أبريل 2024، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في القاعة المغطاة لمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات للدورة السابعة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم للفوتصال.

بعد فوزه بـ4 أهداف لـ1، على نظيره الأنغولي، في الجولة الأولى، يتطلع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى حسم تأهله إلى دور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، من خلال تحقيق فوزه الثاني في دور المجموعات حين يلاقي نظيره الغاني مساء السبت 13 أبريل 2024.

 

ولن تكون مهمة العناصر الوطنية سهلة في هذه المباراة، بحكم أن المنتخب الغاني انهزم في الجولة الأولى أمام زامبيا بـ5 أهداف لـ2، ولن يقبل بهزيمة ثانية، خاصة وأنه من بين المرشحين للتتويج باللقب.

 

وبخصوص هذه المباراة قال ادريس رايس فني، لاعب المنتخب الوطني، إن المواجهة لن تكون سهلة، لأن المنتخب الغاني سيخوض مباراة “مصيرية” بالنسبة له، بحكم أنه انهزم في الجولة الأولى، مبرزا: “نركز على تحقيق الفوز على الثاني على التوالي أمام جمهورنا وفي أرضنا. نشكر كثيرا الجماهير المغربية على دعمها”.

 

من جهته قال عثمان بومزو، إنه وباقي لاعبي المنتخب الوطني عازمون على خوض المباراة أمام المنتخب الغاني بتركز عال، لتفادي تكرار أخطائهم في مباراة الأولى أمام المنتخب الأنغولي”.