الكاف …على البنزرتي استخدام سحره لانقاذ الوداد 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

تطرق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر موقعه الرسمي، إلى أزمة نتائج فريق الوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والدوري الوطني الاحترافي منذ بداية الموسم الحالي، وأيضا إلى إقالة المدرب السابق عادل رمزي والتعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إنه على فوزي البنرزتي، الذي يعود لتدريب الوداد للمرة الرابعة، “استخدام سحره” من أجل إحياء حظوظ الفريق في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع الاتحاد الإفريقي في مقال له عن الوداد الرياضي، أن الأخير قرر إقالة المدرب عادل رمزي بعدما قاد الفريق إلى تحقيق فوز واحد فقط في 3 مباريات فقط في دوري أبطال إفريقيا، وأنه تم التعاقد مع مدرب “مخضرم” له تجربة في المنافسات الإفريقية، للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

 

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أن فوزي البنزرتي ينتظره أول اختبار يوم الثلاثاء المقبل حين يقود الفريق في مباراته أمام مضيفه سيمبا التنزاني، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مبرزا: “يأمل البنزرتي في إعادة وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بسرعة، إلى المسار الصحيح للتأهل لمرحلة خروج المغلوب”.

 

وتطرق الاتحاد الإفريقي، أيضا، إلى تواضع الوداد الرياضي في الدوري الوطني الاحترافي الأول، وقال إن مستوى الفريق القاري يعكس الصعوبات التي يجدها على المستوى المحلي، حيث يحتل المركز الرابع.

 

يذكر أنه لا خيار أمام الوداد الرياضي إلا الفوز في مباراته أمام مضيفه سيمبا التنزاني، المرتقبة يوم الثلاثاء 19 دجنبر 2023، برسم الجولة الرابعة لدور المجموعات، من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل إلى دور ربع النهائي.

 

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يحتل أسيك ميموزا المركز الأول برصيد 7 نقاط، ثم جوانينغ غالاكسي التنزاني في المركز الثاني برصيد نقاط، وسيمبا التنزاني في المركز الأخير برصيد نقطتين.