اللبؤات ينتظرهن تحدي صعب امام زامبيا للتأهل إلى الاولمبياد 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

تحدث خورخي فيلدا، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، عن قدرة اللبؤات على التأهل إلى الألعاب الأولمبية “باريس 2024” خلال مواجهة المنتخب الزامبي، برسم الجولة الخامسة (الأخيرة) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية.

قال خورخي فيلدا، إن المنتخب الوطني المغربي النسوي سيواجه، في الدور الرابع والحاسم المؤهل للألعاب الأولمبية، خصما يتوفر على لاعبات يمكنهن خلق الفارق من الناحية البدنية ولديهن مهارات كبيرة.

 

وتابع فيلدا، في ندوة صحفية بعد الفوز على المنتخب التونسي بـ4 أهداف لـ1 مساء الأربعاء 28 فبراير، أنه يعرف المنتخب الزامبي جيدا، إذ سبق أن واجهه في نهائيات كأس العالم بأستراليا، حين كان مدربا للمنتخب الإسباني (0-5).

 

وقال: “يجب أن تكون الأمور واضحة بالنسبة لنا، إذا أردنا التأهل إلى الألعاب الأولمبية، فيجب أن تخوض هذا التحدي الكبير أمام المنتخب الزامبي، لدينا كل الإمكانات للتأهل، سنواجه خصما قويا، وأمامنا شهر كامل من أجل الاستعداد الجيد لهذه المباراة”.

 

وكان المنتخب الوطني المغربي النسوي فاز، في المرحلة الثالثة من التصفيات الأولمبية، على نظيره التونسي ذهابا بهدفين لواحد، وإيابا بـ4 أهداف لواحد، ليضمن التأهل إلى المرحة الرابعة والحاسمة لمواجهة المنتخب الزامبي.