الوداد الى بوتسوانا للدفاع عن اخر حظوظه في دوري الابطال 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

يعود فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا، إلى أجواء المنافسة الإفريقية الأولى في القارة، حيث تنتظره مباراة أمام مضيفه “جوانينغ غالاكسي” البوتسواني، السبت 24 فبراير 2024، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

يدافع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم عن آخر حظوظه في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حين يلاقي مضيفه “جوانينغ غالاكسي” البوتسواني، إذ لا خيار أمامه غير الفوز وانتظار تعثر فريق سيمبا أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

 

ويحتل فريق أسيك ميموزا المركز الأول برصيد 10 نقاط، متبوعا، بفريق سيمبا التنزاني برصيد 5 نقاط، ثم فريق جوانينغ غالاكسي برصيد 4 نقاط ثم الوداد الرياضي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

 

وكان الوداد الرياضي انهزم في الجولتين الأولى والثانية، على التوالي، أمام جوانينغ غالاكسي وأسيك ميموزا، وفاز في الجولة الثالثة أمام سيمبا، ثم انهزم، أمام الأخير، في الجولة الرابعة.

 

ويحتاج الوداد، الذي يمر بموسم صعب على مستوى النتائج، إلى الفوز على جوانينغ غالاكسي، وانتظار هزيمة سيمبا أمام أسيك ميموزا، حتى يرفع رصيده إلى 6 نقاط، وبالتالي ينعش حظوظه في التأهل إلى دور ربع النهائي.

 

ويسافر الوداد إلى بوتسوانا بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير في الدوري الوطني الاحترافي على ضيفه نهضة بركان، الذي تنتظره، هو الآخر، مباراة صعبة أمام مضيفه “سيخوخون يونايتد” الجنوب إفريقي، برسم الجولة الخامسة لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.