الوداد الى تونس لمواجهة فريق الترجي برسم دور نصف نهائي دوري افريقيا 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

سافر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، صباح الاثنين 30 أكتوبر 2023، إلى تونس، حيث تنتظره مباراة أمام مضيفه الترجي، في الملعب الأولمبي حمادي القربي، الأربعاء فاتح نونبر 2023، برسم إياب دور نصف نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي.

يرتقب أن يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم حصتين تدريبيتين في تونس، الأولى مساء اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023، والثانية مساء غد الثلاثاء 31 أكتوبر في الملعب الأولمبي حمادي القربي استعدادا لمواجهة نظيره الترجي التونسي، برسم إياب الدوري الإفريقي (African Football League).

 

وسافر الوداد الرياضي إلى تونس بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على نظيره التونسي بهدف واحد لصفر في مباراة ذهاب نصف النهائي، مساء الأحد 29 أكتوبر 2023، في ملعب مركب محمد الخامس.

 

وبخصوص مباراة الإياب، المرتقبة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، الأربعاء فاتح نونبر، قال عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي: “علينا أن نعمل على فرض أسلوبنا بعقلانية، المباراة لن تكون سهلة”، مشيرا إلى أن الوداد الرياضي يسير “في الطريق الصحيح، ويتحسن من مباراة لأخرى”.

 

من جهته قال يحيى جبران، عميد الوداد الرياضي، إن فريقه نجح في مهمته الأولى في مباراة الذهاب، من خلال تحقيق الفوز، وعدم تلقي أي هدف، وأن مباراة الإياب ستكون مختلفة، والفريق يطمح إلى العودة بورقة التأهل إلى النهائي.