الوداد و الفتح في نزال البحث عن انطلاقة جديدة في البطولة

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

يبحث فريقا الوداد الرياضي والفتح الرياضي لكرة القدم عن انطلاقة جديدة في الدوري الوطني الاحترافي الأول، حين يلتقيا زوال الأربعاء 7 فبراير 2024، في مباراة تجمعهما برسم الجولة الـ16، أولى جولات مرحلة الإياب للبطولة الوطنية الاحترافية.
تستأنف اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، منافسة الدوري الوطني الاحترافي الأول، بإجراء 5 مباريات عن الجولة الـ16، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا.

فريق الفتح الرياضي، المحتل للمركز الخامس برصيد 21 نقطة، يستضيف نظيره الوداد الرياضي، وكله أمل وعزيمة على تدارك هزيمتيه السابقتين في الجولتين الـ14 والـ15، والتوقيع على بداية جيدة في مرحلة الإياب تساعده على البقاء ضمن كوكبة فرق المقدمة.

ولن تكون مهمة الفتح الرياضي سهلة في هذه المباراة، على اعتبار أن الوداد صار أكثر تنظيما، ويبحث، هو الآخر، عن انطلاقة جديدة في الدوري الوطني، للحفاظ على مكانه في خانة المنافسين عن اللقب.

وأعاد فريق الوداد الريضي ترتيب بيته الداخلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كما عمل على إعادة تنظيم تشكيلة لاعبيه تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، من خلال التعاقد مع 8 لاعبين، من بينهم 3 أجانب، وتخلى عن خدمات مجموعة من اللاعبين، على غرار بوبي سامبو جونيور، زهير المترجي، يحيى عطية الله، هومام باعوش، أرسين زولا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، في ملعب مركب محمد الخامس، انتهت بفوز الفتح الرياضي بهدفين لصفر.

وفي مباراة أخرى تجرى زوال اليوم، يتطلع فريق حسنية أكادير، المحتل للمركز الـ14 برصيد 15 نقطة، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي، حين يلاقي ضيفه أولمبيك آسفي، المحتل للمركز السابع برصيد 20 نقطة.

وفي مباراة أخرى يتطلع فريق المغرب التطواني، المحتل للمركز السادس برصيد 20 نقطة، إلى تحقيق فوزه الأول منذ 3 أشهر ونصف، حين يلاقي ضيفه المغرب الفاسي، في ملعب سانية الرمل، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وفي ما يلي برنامج مباريات اليوم:

الفتح الرياضي – الوداد الرياضي (16:00)

شباب السوالم – اتحاد طنجة (16:00)

حسنية أكادير – أولمبيك آسفي (18:00)

نهضة الزمامرة – الاتحاد التوركي (16:00)