امن مكناس يفك لغز سرقة 8 فيلات بحمرية 

جريدة أرض بلادي -عزيز منوشي –

بناءا على شكايات و معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، تمكنت فرقة محاربة العصابات من القبض على ثلاثة أشخاص تتراوح اعمارهم بين 36 و 24 سنة من ذوي السوابق القضائية و المبحوث عنهم محليا ، للاشتباه في تورطهم في العديد من السرقات استهدفت 8 فيلات بمنطقة المنظر الجميل.

وأفادت مصادر متطابقة، أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها عناصر الفرقة المذكورة في هذه القضية، جاءت بناء على عدة شكايات تفيد تعرض العديد من الفيلات للسرقة بالمنطقة ذاتها، قبل أن تتمكن الفرقة الأمنية من مباغتة المشتبه فيهم المذكورين وهم متلبسين بسرقة الأثاث وأشياء ثمينة من داخل إحدى الفيلات ووضعها على ظهر عربة (كريصة)،قبل محاصرتهم وتوقيفهم.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين، عن حجز مجموعة من الحلي والمتعلقات الشخصية والأدوات الإلكترونية المتحصلة من هذه السرقات التي استهدفت (8) فيلات بنفس المنطقة.

فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا ظروف وملابسات القضية