برلماني فائز في انتخابات الدريوش يخضع للتحقيق بسبب اتهامات بالتزوير

Contents
أرض بلادي _متابعةخضع أحد البرلمانين الفائزين في انتخابات الخميس الماضي بإقليم الدريوش، أمس الإثنين ، للتحقيق من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار.ونقلت مصادر ، أن استدعاء البرلماني المذكور و ابنه ، تم بعد اعتقال أحد الملاحظين المنتسبين له، والمتهم بارشاء ملاحظ حزب اخر بهدف تزوير نتائج أحد مكاتب التصويت.واتهم الملاحظ بإرشائه لملاحظ آخر، وخلال الاستماع إليه، والاستماع إلى الملاحظ الآخر، اعترف بأنه قام بإرشائه من أجل تزوير نتيجة أحد مكاتب التصويت، وملئ الصندوق بأوراق التصويت.وعلى إثر ذلك، استدعت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار، البرلماني المذكور وابنه، حيث تم الإستماع لهما، و إجراء خبرة على الهاتف النقال الخاص بابن البرلماني.يشار إلى أن انتخابات الإعادة بالدريوش ، أفرزت فوز كل من يونس اشن عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعد حصوله على 16849 صوت، فيما حل وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، ثانيا بمجموع أصوات بلغت 9504 صوت.
 

خضع أحد البرلمانين الفائزين في انتخابات الخميس الماضي بإقليم الدريوش، أمس الإثنين ، للتحقيق من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار.

ونقلت مصادر ، أن استدعاء البرلماني المذكور و ابنه ، تم بعد اعتقال أحد الملاحظين المنتسبين له، والمتهم بارشاء ملاحظ حزب اخر بهدف تزوير نتائج أحد مكاتب التصويت.

واتهم الملاحظ بإرشائه لملاحظ آخر، وخلال الاستماع إليه، والاستماع إلى الملاحظ الآخر، اعترف بأنه قام بإرشائه من أجل تزوير نتيجة أحد مكاتب التصويت، وملئ الصندوق بأوراق التصويت.

وعلى إثر ذلك، استدعت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار، البرلماني المذكور وابنه، حيث تم الإستماع لهما، و إجراء خبرة على الهاتف النقال الخاص بابن البرلماني.

يشار إلى أن انتخابات الإعادة بالدريوش ، أفرزت فوز كل من يونس اشن عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعد حصوله على 16849 صوت، فيما حل وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، ثانيا بمجموع أصوات بلغت 9504 صوت.