بلاغ بخصوص النقل المجاني لطلبة سيدي رحال الشاطئ إلى جامعتي سطات و الجديدة من اجل اجتياز الامتحانات

_جريدة أرض بلادي_

_مروان بوقيسيم _

عقد السيد  عبد العالي العلوي رئيس جماعة سيدي رحال الشاطئ اجتماعا عاجلا صباح اليوم الاثنين مع السيد عبد العزيز الخطفي رئيس جمعية التنمية لأرباب النقل المدرسي بخصوص موضوع النقل المجاني لطلبة سيدي رحال الشاطئ الى جامعة الحسن الأول بسطات و جامعة شعيب الدكالي بالجديدة من اجل اجتياز الامتحانات.

و رغم الصعوبات الكبيرة ، اتفق الطرفان على توفير النقل لطلبة سيدي رحال الشاطئ، و ذلك حرصا من الجماعة والجمعية على اجتياز الطلبة للامتحانات في ظروف جيدة و تخفيض المصاريف على أوليائهم.

بناء عليه، تدعو الجماعة طلبة سيدي رحال الشاطئ إلى ضرورة التوجه إليها #عاجلا و #بتداء من يوم أمس الاثنين من أجل التسجيل للاستفادة من النقل المجاني للطلبة الى جامعتي سطات و الجديدة الذي سينطلق غدا الثلاثاء 15 يونيو 2021 ، مع ضرورة الادلاء بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية و نسخة من بطاقة الطالب.

يشار إلى أن جماعة سيدي رحال الشاطئ ستضع أيضا اسطول سياراتها الكبيرة و الصغيرة رهن الإشارة من اجل إنجاح عملية النقل المجاني للطلبة.

و في ختام الاجتماع، قدم السيد الرئيس عبد العالي العلوي شكره للسيد عبد العزيز الخطفي و جميع اعضاء جمعية التنمية لأرباب النقل المدرسي على مشاركتهم الدائمة في خدمة المصلحة العامة ، كما وجه شكره لسائقي الجماعة على استعدادهم للمشاركة في إنجاح هذه العملية.

 تنويه : على الطلبة الراغبين في الاستفادة من النقل المجاني التسجيل لدى السيد مصطفى الهاشمي بمكتب الضبط بجماعة سيدي رحال الشاطئ من خلال الادلاء بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية و نسخة من بطاقة الطالب .