بلهندة ينفصل عن اضنة سبور التركي

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

أعلن نادي “أضنة ديمير سبور” التركي لكرة القدم، انفصاله عن لاعبه المغربي يونس بلهندة، بالتراضي، متمنيا له حظا موفقا في مسيرته الرياضية بعدما لعب للنادي لموسمين ونصف.
يتجه يونس بلهندة، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، إلى خوض تجربة جديدة في مساره الكروي، بعد انفصاله، أخيرا، عن فريق أضنة سبور التركي، حيث لعب لموسمين ونصف، وبالضبط منذ شهر يوليوز 2021.

وقدم بلهندة شكره إلى نادي أضنة سبور التركي، مشيرا إلى أن المدة التي قضاها في الفريق، “كانت رائعة من الناحية الرياضية والإنسانية”، مبرزا”: “لقد أنجزنا تحديات لا تصدق. أردت أن أشكر جميع الموظفين وزملائي والمشجعين، وشكر خاص لرئيس النادي مراد سانجاك، الذي لولاه لم نكن لنحقق أي شيء”.

واستنادا لما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية التركية، فإن يونس بلهندة يتجه إلى الانتقال للدوري القطري، وبالضبط إلى نادي الشمال.

يذكر أن يونس بلهندة استهل لمساره الكروي مع فريق مونبولييه الفرنسي سنة 2009، ثم لعب لنادي ديناموكييف الأوكراني من 2013 إلى 2017، ثم نادي نيس موسم 2016/2017، ثم انتقل إلى الدوري التركي، حيث لعب لفريق غلطة سراي من 2017 إلى 2021، ثم إلى أضنة ديمير سبور.