بند الخوف يبعد الزلزولي عن مباراة فريقه اوساسونا ضد برشلونة

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

غاب عبد الصمد الزلزولي، اللاعب الدولي المغربي في نادي أوساسونا، عن مباراة الأخير أمام فريقه السابق برشلونة، والتي انتهت بفوز الأخير هدف واحد لصفر، الثلاثاء 2 ماي 2023، برسم الجولة الـ33 من الدوري الإسباني الممتاز، وذلك بسبب بند في عقده مع النادي.

لم يتمكن عبد الصمد الزلزولي، المعار من نادي برشلونة إلى أوساسونا، من المشاركة في مباراة الفريقين، الثلاثاء 2 ماي 2023، وذلك تفعيلا لبند في عقد إعارته لأوساسونا، يشار إليه بـ”بند الخوف”، يمنع عليه من مواجهة فريقه السابق.

 

واستنادا لما أوردته بعض المنابر الإعلامية الإسبانية، فإن عقد إعارة الزلزولي من برشلونة إلى أوساسونا، يتضمن بندا يفرض على نادي أوساسونا أداء مبلغ 300 ألف أورو في حال اعتمد على الزلزولي في مباراة الفريقين.

 

ويلعب الزلزولي في نادي أوساسونا، على سبيل الإعارة من برشلونة، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، إذ أنه سيعود إلى “البارصا” بعد 30 يونيو 2023، استنادا لما أكده ماثيو أليماني، المدير الرياضي في النادي الكاتالوني.

 

وقال أليماني، في تصريح صحفي: “نعرف قيمة الزلزولي جيدا، إعارته إلى نادي أوساسونا كانت ناجحة للجميع، لقد تطور مستواه، كان يعمل بشكل جيد للغاية في بيئة مواتية سارت بشكل جيد للغاية بالنسبة له، سنتحدث مع المدرب تشافي بخصوص عودته إلى النادي الموسم لمقبل”.

 

ويرتقب أن يظهر عبد الصمد الزلزولي، من جديد، في تشكيلة أوساسونا خلال مباراة الأخير أمام ريال مدريد، المرتقبة يوم السبت المقبل 6 ماي 2023، برسم نهائي كأس ملك إسبانيا.