تصريح الزنيتي بعد خسارة فريقه أمام مضيفه الاهلي 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

عزا أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي لكرة القدم، هزيمة فريقه أمام مضيفه الأهلي المصري، بهدفين لصفر، إلى “فقدان التوازن وعدم التنظيم”.

قال أنس الزنيتي إنه رغم الهزيمة بهدفين لصفر أمام الأهلي المصري، إلا أن فريقه عازم على العودة في النتيجة في مباراة الإياب في الدار البيضاء، يوم السبت المقبل 29 أبريل 2023.

 

وتابع الزنيتي، في تصريح صحفي لقناة “بي إن سبورتس”، بعد المباراة أمام الأهلي: “رغم الهزيمة بهدفين لصفر، إلا أن مهمتنا ليست مستحيلة، ولن ننزل أيدينا في مباراة الإياب”، مضيفا: “واجهنا خصما متعود على مثل هذه المباريات، في السنة الماضية بلغ المباراة النهائية”.

 

وأضاف الزنيتي أن فريقه لم يكن منظما في الفترات الأخيرة من الشوط الأول، لهذا تلقى الهدف الأول، وقال: “كان علينا أن نكون أكثر تركيزا وأكثر حماسا حتى ننهي الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله، خاصة وأننا ظهرنا بمستوى جيد في الشوط الأول، والهزيمة بنتيجة هدفين لصفر لا تعكس المستوى الذي قدمناه”.

 

وشدد الزنيتي على فريقه عازم على العودة في النتيجة في مباراة الإياب في الدار البيضاء، مبرزا: “لا يجب أن نفكر في أن النتيجة محبطة، علينا أن نخوض مباراة الإياب بعزيمة إحراز هدف، ثم تدارك النتيجة، حتى لا يتكرر معنا سيناريو مباراة الموسم الماضي. سنعمل على تقديم كل جهدنا في مباراة الإياب، لأننا نراهن على التتويج بهذه المسابقة في الموسم الحالي”.

 

ويحتاج الرجاء الرياضي، من أجل التأهل، إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين في مباراة الإياب، المرتقبة يوم السبت المقبل 29 أبريل 2023، في ملعب مركب محمد الخامس.