حفل تتويج التلميذات و التلاميذ المتفوقين بمديرية إقليم خريبكة موسم 2021-2022

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

ترسيخا لثقافة الاستحقاق وتشجيع التميز، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي والرياضة بخريبكة بشراكة مع عمالة إقليم خريبكة عصر اليوم الجمعة 22 يوليوز 2022، حفلا بهيجا للتميز على شرف التلميذات و التلاميذ المتفوقين بمختلف الأسلاك والشعب على صعيد المديرية الإقليمية بخريبكة برسم الموسم التربوي 2021-2022 بحضور السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم خريبكة والوفد المرافق له.

أستهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها تحية العلم على ايقاع النشيد الوطني، بعدها تفضل السيد المدير الاقليمي للوزارة بالاقليم بإلقاء كلمة رحب فيها بالسيد عامل صاحب الجلالة و الوفد المرافق له و كذا كل الحاضرين في هذا الحفل الذي يتوج موسما دراسيا حافلا بالانجازات التربوية. كما استعرض أهم الانجازات و المعدلات المحصل عليها في الاقليم و ترتيبها وطنيا وجهويا.

خاصة مع حصول التلميذة هبة شباكي على أعلى معدل بالجهة في امتحانات البكالوريا 19.03 عن ثانوية الداخلة التأهيلية، و كذا حصول التلميذة إحسان حاضر عن ثانوية ابن طفيل التأهيلية على المرتبة الأولى وطنيا في مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها السادسة والتي ستكون إن شاء الله ممثلة المملكة المغربية في الإقصائيات النهائية لمسابقة تحدي القراءة العربي بدبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال شهر أكتوبر المقبل.