خدمات طبية متنوعة للقرب تعزز القطاع الصحي بمكناس

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

 

تعززت الساحة الطبية والصحية بمدينة مكناس مؤخرا، بانشاء مؤسسة للخدمات والاستشارات الطبية( ميد التضامن)، ويسهر على تسييرها طاقم محترف من مختلف التخصصات الطبية،تحت قيادة الخبير الدولي الدكتور محمد الرايس.
وتلعب المؤسسة ادوارا مهمة في المنظومة الصحية بجهة فاس مكناس. وغيرها من المناطق المجاورة بحكم الخدمات الصحية التي تقدمها على عدة اصعدة وفي كل التخصصات الطبية، كما أنها تعد مقاولة مواطنة، تتوفر على عيادة طبية للعلاج والاستشفاء، بالاضافة الى تقديم الخدمات والاستشارات الطبية للقرب، من خلال تنقل طواقمها في الحالات الإستعجالية الى المنازل وإقامة المرضى، وهي الخدمات النوعية التي لقيت إقبالا كبيرا من طرف ساكنة مدينة مكناس والجهة وغيرها من المناطق المجاورة.
وترتبط المؤسسة بشراكات مندمجة مع مؤسسات عمومية وخاصة،تهتم بدورها بالقطاع الصحي والطبي، وهو ماجعلها تكسب رهان تغطية الخصاص الملحوظ في مثل هذه الخدمات الطبية العلاجية بمكناس والجهة، وتضاهي كبريات المؤسسات الوطنية والعالمية التي تشتغل بالميدان.

يذكر أن فريقها الطبي والتقني، يتوفر على آليات وأجهزة تقنية ولوجيستيكية، متطورة، يتم تسخيرها في الداخل والخارج، خاصة بالمؤتمرات الوطنية والدولية،والانشطة الرياضية، ومختلف المنتديات الوطنية التي تستدعي المواكبة الطبية والاستعجالية.