دمنات / رجاء دمنات يحافظ على صدارته بعد فوزه على حسنية فم الجمعة.

جريدة أرض بلادي – مولاي اسماعيل المكاوي

في لقاء ديربي قوي وشيق، فاز فريق رجاء دمنات على فريق حسنية فم الجمعة بهدفين مقابل لاشيء وذلك من توقيع كل من اللاعب محمد فتوح دقائق بعد بداية الشوط الأول فيما وقع اللاعب أيوب الغنيمي الهدف الثاني قبل دقائق من نهاية المقابلة.
وحسب متتبعي مسابقات العصبة يعتبرلقاء اليوم أحد مفاتيح الصعود الى القسم الموالي بالنسبة لفريق رجاء دمنات حيث بانتصار هذا الأخير اليوم يبقى متمسكا بالصدارة ويسير بخطى تابثة في الطريق الصحيح لتحقيق آمال الجمهور الدمناتي بصفة خاصة وجماهير الإقليم بصفة عامة التواقة لرؤية أحد ممثلي الإقليم بالقسم الموالي ،وهو الطموح الذي يبدو قريب التحقيق خصوصا اذا ما تظافرت جهود كل مكونات الفريق ومسؤولي المدينة وأعيانها .


لقاء تابتعه جماهير غفيرة من الجنسين وحضره عدد من المسؤولين يتقدمهم السادة : قائد الملحقة الاداري. الثانية و رئيس المجلس الجماعي لدمنات ونوابه ورئيس مفوضية الشرطة ورئيس الدائرة بها ، ورئيس الهيأة الحضرية للشرطة وعدد من رؤساء المصالح الأمنية والإدارية.
وعن حضور رئيس المجلس ونوابه وعدد من أعضاء المجلس أكد السيد نور الدين السبع أن الظرفية والرتبة التي يتواجد فيها الآن الفريق الدمناتي تستدعي منا جميعا العمل على تحفيز اللاعبين والمكتب المسير ودعمهم من أجل تحقيق الصعود الى القسم الموالي وبالتالي من واجبنا جميعا ان نضع يدا في يد من أجل تحقيق المبتغى و الرقي بالفريق الى مستويات أعلى ، مشيرا إلى أنه لم ولن يدخر جهدا في مساعدة الفريق ودعمه ماديا ومعنويا وتوفير كل الظروف المساعدة على نجاحه وارتقائه إلى القسم الاعلى مؤكدا أنه يتابع الفريق مند بداية الموسم وفي تواصل دائم مع رئيس الفريق ومكتبه مشيرا إلى أن تواصله اليوم بالملعب مع اللاعبين والطاقم التقني وكل مكونات الفريق هي من أجل رفع معنوياتهم وحثهم على مواصلة تألقهم و قتاليتهم من أجل الوصول الى الهدف المنشود .
ولا يفوتني هنا ان نشير الى أن المقابلة مرت في أجواء رياضية عالية وفي تنظيم أمني محكم من طرف رجال الأمن والقوات المساعدة .