دوري كرة القدم المصغرة من تنظيم جمعية التعاون للتنمية والتضامن ودعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عمالة مقاطعة الحي الحسني

دوري_كرة_القدم_المصغرة

جميل جدا ان تشارك الأطفال فرحتهم والاجمل أن يكون السبب دعم INDH، بعمالة مقاطعة الحي الحسني.
طيلة ثلاثة أيام عاش أطفال ليساسفة من مختلف دروبها فرحة لا تقابلها إلا فرحة العيد، وقوفهم قبل الجهة المنظمة والموعد المحدد وعلامات البهجة تعلو ملامحهم استعدادا لمباريات #دوري_المسيرة_الخضراء المنظم من طرف جمعية التعاون للتنمية والتضامن الذي انطلق بالنشيد الوطني ردد أنغامه جموع المشاركين في ترسيخ للحس الوطني وروح المواطنة الصادقة مع استحضار لملحة المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال.
خلال اليوم الأول وبحضور معظم المستفيدين تم توزيع أقمصة رياضية على الفرق المشاركة جعلت للدوري خصوصيته بعد تسجيل ارتسامات جيدة من طرف العديد من الأطر الرياضية خصوصا فيما يتعلق بالجودة ونوعية الملابس الرياضية، مباشرة عملت الجهة المنظمة على إعطاء الانطلاقة ل 5 مقابلات ( 3 مباريات للفئات الصغرى، مقابلتين للفئات المتوسطة ).
يوم السبت لم يكن أقل حماسا حيث شهد تنظيم مقابلات نصف نهائي للفئات الصغرى بحضور جماهيري لآباء وأمهات الأطفال رافقه التشجيع والتنويه بالمهارات التي ابان عنها كل لاعب.
أما اليوم الأخير من الدوري ورغم كون البرمجة وتوقيت الانطلاق كان محددا إلا أن المستفيدين حجو إلى عين المكان قبل 3 ساعات رفقة أولياء أمورهم استعدادا للمباريات النهائية للفئات الصغرى التي جمعت بين #فريق_اشبال_ليساسفة # #فريق_المحبة الذي فاز بحصة 7 ل 0.
أما المباراة النهائية لفئة المتوسطة فقد جمعت بين #فريق_التعاون # #فريق_صوت_الشباب الذي فاز كذلك بحصة 4 ل 1.
بعد الانتهاء من إجراء المباريات وبحضور وازن عدد من الفعاليات الإعلامية والجمعوية تم الإعلان عن أحسن لاعب، الذي فاز بكأس خاصة ثم انتقل المنظمون إلى توزيع البدل الرياضية على جميع الأطفال المشاركين (60 مستفيد).
وكانت جائزة اللعب النظيف من نصيب #فريق_التعاون الذي سجل طيلة المباريات التي خاضها على مسار نظيف ولعب مميز.
وبالنسبة للفرق الفائزة بالمرتبة الأولى فقد حازت على الكؤوس والكرات عن جدارة واستحقاق.
ختاما قد أعتبر هذه التدوينة بمثابة #تقرير_مفصل للدوري كما أعتبرها في الوقت ذاته #شهادة_حق وجب التعبير عنها على جدار هذه الصفحة المتواضعة.
كما اوجه الشكر والتقدير والامتنان للأخ كمال الإدريسي التسافي

رئيس الجمعية المنظمة ومن خلاله كافة أعضاء المكتب (نبيل+ سعيد+ فاطمة+ عمر …) لمساهمتهم في انجاح فعاليات هذا الدوري.