عامل الإقليم ورئيس المجلس الجماعي ببرشيد يفتتحان ملاعب القرب بالحي الاداري ويزوران اشغال القنطرة الغربية و منصة الشباب

عامل الإقليم ورئيس المجلس الجماعي ببرشيد يفتتحان ملاعب القرب بالحي الاداري ويزوران اشغال القنطرة الغربية و منصة الشباب .

 

تم يوم الثلاثاء 4 اكتوبر 2022 افتتاح ملاعب القرب ” الحي الاداري” بمدينة برشيد، التي تم إنجازها وتجهيزها من طرف المجلس الجماعي للمدينة.
وتميز حفل الافتتاح بحضور عامل إقليم برشيد ، رئيس المجلس الجماعي لبرشيد ونواب وأعضاء المجلس الجماعي وعدد من ممثلي المصالح الخارجية والسلطة المحلية والامنية.

 

ويندرج هذا المشروع إلى تشجيع الشباب في المجال الرياضي ودعم الرياضة ، من خلال تهيئة الملاعب الرياضية تحت شعار الرياضة للجميع.

 

 

وقد تمت زيارة منصة الشباب لمنح شواهد للمشتركين و المستفيدين من الدورات التكوينية بالمنصة وكذلك تقديم الدعم المخصص لعملية انطلاقة الذي تكلفت به المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، كما قام السيد العامل رفقة رئيس المجلس والوفد المرافق لهما بزيارة مختلف مرافق منصة الشباب.

 

 

كما تمت زيارة أشغال مشروع قنطرة رقم 4036 غرب مدينة برشيد، هذا المشروع الذي يهدف لفك العزلة على سكان الدواير المجاورة للمدينة وتخفيف الضغط على وسط المدينة من خلال الشاحنات القادمة من مدينة الدارالبيضاء نحو المنطقة الصناعية الجديدة بطريق حد السوالم ، وذلك في اطار اتفاقية شراكة ما بين المجلس الجماعي لبرشيد و المكتب الوطني لسكك الحديدية وبكلفة أشغال تصل ل 9 ملايين درهم، وقد حددت مدة انجاز المشروع في 07 اشهر ، ابتداءا من شهر يوليوز الفائت الى غاية فبراير 2023.