عصبة الشرق لرياضة ابيناكا تتوج بكأس النصر للصحراء المغربية في رياضة ابيناكا

جريدة أرض بلادي -فاطمة الزهراء الحجامي –

احتضنت عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة لرياضة ابيناكا بدعم وتشجيع من مقاطعة لمريسة بالقاعة الكبرى باب بوحاجة سلا تحت اشراف جامعة رياضة ابيناكا ، نهائيات
كاس النصر للصحراء المغربية في رياضة ابيناكا في نسختها الرابعة يومه السبت 23 دجنبر من الشهر الجاري ذكرى عيد المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاسقلال المجيد .

عرفت التظاهرة مشاركة عدد من الجمعيات الرياضية من مختلف جهات المملكة المغربية ، بحضور عدد من الفعاليات الرياضية والرموز الوطنية .
كانت جمعية اشبال السلام لرياضة ابيناكا من اقليم الناظور على موعد مع هذا التتويج حيث حققت المرتبة الاولى في وزن اقل من 70 كلغ والذي عاد للبطل منير بويسغوان .


فيما حقق البطل عصام ابربعان المرتبة الاولى ايضا في وزن اقل من 80 كلغ ، ونالت بذلك عصبة الشرق شرف كأس هذه البطولة .
كما اثث فضاء هذا الحدث الرياضي مشاركة العنصر النسوي في وزن اقل من 70 كلغ .
وقد حصلت البطلة لبنى على المرتبة الاولى صنف اناث ممثلة بذلك جمعية الشباب الرياضي السلاوي بسلا .
فيما مرت الاجواء في مستوى تطلعات الحضور والجمهور الذي تابع هذه المنافسات عن قرب والتي تركت انطباعا خاصا لدى عشاق هذه الرياضة المبتكرة مغربيا .


وفي ختام هذا العرس الرياضي، وزعت شواهد المشاركة والميداليالت على الفائزين كما قدمت شواهد تقديرية لبعض الشخصيات الرياضية والمدنية وعلى رأسهم السيد
رئيس مقاطعة لمريسة بسلا على الدعم والتشجيع للابطال في منافسات كاس النصر للصحراء المغربية ولكل من ساهم في انجاح هذالعرس الرياضي الكبير .