عين ارباب الفنادق بطنجة على المندياليتو

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

تتجه أنظار أرباب الفنادق والوحدات السياحية في مدينة طنجة، خلال الأيام القادمة، إلى مونديال كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامته بطنجة والرباط ما بين 1 و11 فبراير المقبل، وسط ترقب باستقبال أكبر عدد من الزوار الأجانب وتجاوز نسبة الملء لـ50 في المائة.

وشرع أرباب الفنادق والوحدات السياحية بطنجة في الاستعداد لهذه المناسبة، بالموازاة مع الشروع في استقبال الحجوزات.

 

وكشفت رقية العلوي، رئيسة المجلس الجهوي للسياحة بطنجة-تطوان –الحسيمة، أن الوحدات الفندقية أكملت استعداداتها لاستقبال زوار ومشجعي بطولة كأس العالم للأندية “موندياليتو” 2023، متمنية ارتفاع وتيرة تدفقات السياح والزوار إلى مدينة طنجة ومدن الشمال المجاورة، خلال هذه البطولة.

 

وبالتزامن مع وصول الفرق التي ستتنافس على هذه البطولة، بدأت الفنادق في تسجيل الحجوزات، إذ تتوقع العلوي أن تستوفي هذه الوحدات بمدينة طنجة أكثر من 12 ألف سرير، خلال هذه التظاهرة الكروية.

 

وشملت الوحدات الفندقية المتأهبة لهذه التظاهرة الكروية، بحسب المتحدثة ذاتها، فنادق تطوان والمضيق، حيث تعول على هذه المناسبة السياحية للرفع من أرباحها، مشيرة إلى أنها تعرض أسعارا مناسبة سواء بالنسبة للمشجعين الذين سيأتون من المغرب أو من خارجه.

 

وبلغت تجهيزات الفنادق والوحدات السياحية، بطنجة، بحسب تصريح العلوي لـSNRTnews، ذروتها، حيث أوضحت أنه تم منذ الإعلان على أن مدينة البوغاز، ستستضيف هذه البطولة، جرت تعبئة الموارد البشرية والقدرات اللوجيستيكية لاستقبال هذا الحدث الكروي.

 

وينتظر أن تحتضن مدينة طنجة مباراة الربع النهائي بين سياتل الأمريكي والمنتصر من لقاء الأهلي وأوكلاند، ومباراة ثانية للنصف النهائي الأول الذي سيجمع المتأهل من هذا اللقاء ونادي فلامينغو البرازيلي، فيما ستقام بمدينة الرباط أربع مباريات في بطولة مونديال الأندية.