فريق الجيش الملكي يتطلع للعودة إلى الصدارة

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

يتطلع فريق الجيش الملكي لكرة القدم إلى استعادة صدارة الدوري الوطني الاحترافي الأول حين يواجه مضيفه شباب السوالم الرياضي، مساء الجمعة 29 دجنبر 2023، في مباراة تجمعهما في ملعب البشير بمدينة المحمدية برسم الجولة الـ13 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.
يهدف فريق الجيش الملكي، بطل الدوري الوطني للموسم الماضي، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في الموسم الحالي، وبالتالي تحقيق فوزه الرابع على التوالي، والتاسع له في الموسم الحالي، بهدف العودة إلى المركز الأول في ترتيب الدوري، في إطار سعيه المنافسة على الاحتفاظ بلقب الدوري الوطني.

مهمة فريق الجيش الملكي لن تكون سهلة، بحكم أن شباب السوالم الرياضي، صاحب المركز الـ12 برصيد 11 نقطة، يتطلع إلى التكفير عن هزيمته الأخيرة أمام مضيفه المولودية الوجدية، وبالتالي تحقيق فوز ينقله إلى أحد المراكز الوسطى في سبورة الترتب.

وفي مباراة أخرى، تنتظر فريق الوداد الرياضي، مباراة صعبة أمام مضيفه أولمبيك آسفي، إذ لا خيار أمامه غير الفوز من أجل الحفاظ على مكانته بين الفرق الثلاثة الأوائل، وأيضا من أجل تأكيد جاهزيته لمباراة الديربي المقبلة، أمام جاره الرجاء الرياضي، المرتقبة يوم 3 يناير 2023.

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق حسنية أكادير، صاحب المركز الأخير بـ6 نقاط، نظيره المغرب الفاسي، وكله أمل في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الوطني، إذ أنه تلقى 6 هزائم مقابل تعادله في 6 مباريات.

وبينما يسعى حسنية أكادير إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، فإن المغرب الفاسي لن يقبل بتلقي هزيمة رابعة على التوالي، إذ أنه يتطلع إلى مصالحة جماهيره بتحقيق فوزه يعيد الثقة لمكونات النادي.

وفيما يلي برنامج مباريات اليوم:

نهضة الزمامرة – مولودية وجدة 16:00

حسنية أكادير – المغرب الفاسي 18:00

أولمبيك آسفي – الوداد الرياضي 18:00

شباب السوالم – الجيش الملكي 20:00