فريق الوداد البيضاوي يحط الرحال بجنوب افريقيا 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

سافر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الثلاثاء 16 ماي 2023، إلى جنوب إفريقيا، حيث تنتظره مباراة أمام مضيفه ماميلودي صن داونز، السبت 20 ماي 2023، في ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” بمدينة بريتوريا، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

انطلقت رحلة الوداد الرياضي صباح الثلاثاء 16 ماي 2023، على أن تحط الرحال في مطار العاصمة الغابونية ليبروفيل، قبل أن تكمل رحلتها إلى جنوب إفريقيا، حيث ستكون الوجهة، مدينة جوهانسبورغ، ثم بعد ذلك التوجه إلى مدينة بريتوريا، حيث ستجرى المباراة أمام ماميلودي صن داونز.

 

ويفتقد الوداد الرياضي لمجموعة من أبرز لاعبيه في مباراته أمام صن داونز، على غرار الحسين بنعيادة، إسماعيل المترجي، أحمد رضا التكناوتي، بسبب الإصابة، وأيضا بديع أوك، يانيس حنين، عماد الخنوس، بسبب اختيارات المدرب.

 

وضمت رحلة الوداد الرياضي إلى جنوب إفريقيا 23 لاعبا، وهم: يوسف المطيع، طه مريد، يانيس حنين، أرسين زولا، أيوب العملود، يحيى عطية اله، أمين أبو الفتح، أمين فرحان، حمزة آيت علال، يحيى الندراني، يحيى جبران، هومام باعوش، جلال الداودي، عبد الله حيمود، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، مؤيد اللافي، زهير المترجي، حميد أحداد، سفيان بوهرة، محمد أوناجم، جونيور سامبو.

 

يذكر أن مباراة الذهاب التي أجريت يوم السبت 13 ماي 2023، انتهت بنتيجة التعادل صفر لمثله، وبالتالي فإن الحظوظ مازالت قائمة بين الفريقين على بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.